إدارة الجودة الشاملة والتميز بالشرطة تبدأ عملها في تقييم أداء الضباط في نابلس .

إدارة الجودة الشاملة والتميز بالشرطة تبدأ عملها في تقييم أداء الضباط في نابلس .
تاريخ النشر: 2012/08/26 - 10:23 صباحا
بدأت صباح اليوم إدارة الجودة والتميز بالشرطة عملها في تقييم أداء الضباط في شرطة محافظة نابلس , وذكر بيان العلاقات العامة والاعلام في الشرطة أن فريق العمل والذي يرأسه المقدم إياد اشتية مدير إدارة الجودة الشاملة بدأ بالعمل وفق جدول زمني يستغرق اسبوعا كاملا في شرطة نابلس يشمل زيارة كافة الادارات والاقسام للاطلاع على طبيعة عملهم ومدى تطابقها مع نظام التطوير الاداري في الشرطة . واضاف البيان أن المقدم ياسر ابو حنانه كان باستقبال الفريق حيث باشر بعدها الفريق عمله في ادارة المباحث ومن ثم الى باقي الادارات حسب الجدول المعد مسبقا .
كما اضاف البيان أن هذه الخطوة جاءت بناء على تعليمات السيد اللواء حازم عطاالله مدير عام الشرطة والتي بدأت في طولكرم وجنين ونابلس وستشمل جميع المحافظات ضمن خطة الشرطة في الاستمرار في تطوير ادائها المؤسسي وكادرها البشري نحو الافضل , للارتقاء بالشرطة الفلسطينية لمواكبة التطور العالمي لتكون جاهزة لشرطة الدولة الفلسطينية المستقلة .
كما أضاف البيان كذلك أن هذا التقييم سينعكس ايجابا على أداء الشرطة ويحسن في الخدمة المقدمة للمواطنين . ويذكر أن الشرطة الفلسطينية حصلت في العام 2010 على شهادة التميز الاوروبي (  E.F.Q.M  ) , المرحلة الاولى ملتزمون بالتميز وهي شهادة عالمية تدل على تطور الشرطة الفلسطينية وقدرتها في المنافسة على الدخول الى المستوى العالمي بين الشرطة في العالم, كما تسعى الشرطة الفلسطينية للدخول الى المرحلة الثانية والتي تتطلب جهدا كبيرا وجاهزية ادارية
م.ي

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
30 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر