الشرطة :نصف مليون مسافر تنقلوا عبر معبر الكرامة خلال 3 اشهر

الشرطة :نصف مليون مسافر تنقلوا عبر معبر الكرامة خلال 3 اشهر
تاريخ النشر: 2012/09/01 - 07:16 صباحا
أعلنت الشرطة في معبر الكرامة اليوم، أن أعداد المسافرين الذين تنقلوا عبر المعبر خلال أشهر الصيف الثلاثة الماضية تجاوزت النصف مليون شخص مابين القادمين والمغادرين. وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة" أن هناك زيادة في أعداد المسافرين لهذا العام بنسبة 10% مقارنه مع الفترة نفسها من العام الماضي، حيث بلغ عدد المغادرين(265812) مسافرا، بينما كان عدد القادمين(250479)مسافرا أيضا، وأن المعبر شهد حالات إكتظاظ غير مسبوقة، وحركة سفر نشطة في معظم الأيام".
وأوضح البيان " أن الشرطة والاجهزه الامنيه العاملة في إدارة المعابر والحدود، وضعت خطة متكاملة لإخراج موسم السفر الحالي والعطلة الرسمية للمدراس ولزيارات المواطنين في كلا الاتجاهين على هذا الوجه، حيث بذلت جهودا مضاعفة وعملت الطواقم على مدار الساعة لتقديم الخدمة الأفضل للمواطنين وتسهيل سفرهم وإرشادهم وتقديم النصائح لهم سواء كانوا أفرادا أو جماعات خاصة في مواسم العمرة والتي شهدت زيادة نسبية هذا العام أيضا".
وأشار البيان" إلى أن الشرطة قبضت على (385)شخصا في الشهور الثلاثة الماضية، حيث أوقفتهم ومنعت سفرهم أو ترقب وصولهم من الخارج، وسلمتهم للجهات القضائية المختصة لوجود أحكام وقضايا صادرة بحقهم معظمها قضايا مالية وحقوقية وجنائية".
وأضاف البيان" إلى أن الجانب الإسرائيلي أعاد 659 مواطنا بحجه الأسباب الامنيه ، فيما نسقت الطواقم الفلسطينية لسفر (356)مواطنا وموطنه عبر سيارات الإسعاف مابين جانبي المعبر لصعوبة حالتهم الصحية أو للإعاقات الجسدية".
م.ي

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 سبتمبر 2022
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر