برعاية محافظة القدس : الشرطة تشارك في اجتماع رؤساء المجالس المحلية لقرى غرب القدس مع المؤسسة اﻻمنية

تاريخ النشر: 2012/09/04 - 03:01 مساءا
ضواحي القدس – شاركت الشرطة اليوم في اجتماع ضم الفعاليات الرسمية والشعبية لقرى غرب  "القدس والذي عقد في مجلس محلي قرية " بدو .
واوضح بيان ﻻدارة العلاقات العامة واﻻعلام ان اﻻجتماع عقد تحت رعاية محافظة القدس وضم ممثلين عن اﻻجهزة اﻻمنية ومدراء العلاقات فيها وممثلين عن مجالس قرى غرب القدس واعضاء اﻻقاليم وفصائل منظمة التحرير .
وفي بداية اﻻجتماع رحب نائب عطوفة المحافظ السيد عبدالله صيام بالحضور مؤكدا ان اﻻجتماع يهدف للوقوف على معاناة المواطنين وكيفية توفير اﻻمن باﻻضافة الى اﻻستماع الى شكاويهم والعمل على حلها رغم العراقيل التي تواجه العمل الامني في قرى غرب القدس .
واضاف البيان ان المقدم طارق الحاج نائب مدير شرطة ضواحي القدس حضر اﻻجتماع ممثلا عن الشرطة كما حضر الرائد فؤاد محامدة مدير مركز شرطة بدو والرائد رائد ابو غربية مدير العلاقات العامة والاعلام لشرطة الضواحي .
وافتتح اﻻجتماع السيد سعيد يقين نائب امين سر اقليم القدس الذي اكد على تكاملية العلاقة مع المؤسسة اﻻمنية مشددا على اهمية مثل هذه اللقاءات مع المجالس المحلية والمجتمع المحلي كونها تصب في حماية المشروع الوطني .
واوضح البيان ان اﻻجتماع تطرق لعدة مشاكل ومعوقات تمحورت حول فرض اﻻمن في منطقة قرى غرب القدس وكيفية التعاوان المشترك ما بين اهالي المنطقة والمجالس المحلية من جهة واﻻجهزة اﻻمنية من جهة اخرى لتوفير اقصى درجات اﻻمن للمواطنين والمنطقة . .
بدوره تحدث المقدم طارق الحاج عن ضرورة التعاون المشترك مع جميع اﻻطراف لبسط سيادة القانون خاصة وان المنطقة تخضع لظروف  سياسية  تعيق عمل اﻻمن بشكل عام وعمل الشرطة بشكل خاص. واضاف المقدم الحاج "ان اساس توفير اﻻمن هو مدى تعاون المواطنين بشكل خاص والمجالس المحلية والفصائل بشكل عام لما يسهمه هذا التعاون في تذليل العقبات التي تواجه عمل الشرطة واﻻجهزة اﻻمنية .
و خلال اﻻجتماع فتح باب النقاش وتطرق المواطنين الى قضايا عدة من اهمها معالجة ظاهرة السيارات المسروقة والغير مرخصة باﻻضافة الى استخدام العيارات النارية والالعاب النارية في المناسبات اﻻجتماعية وسرقة كوابل الكهرباء وعدادات المياه في المنطقة . خلص اﻻجتماع  الى ضرورة عمل اﻻجهزة اﻻمنية في بسط سيادة القانون وايجاد الحلول الممكنة للمخالفات مع التأكيد على اهمية تعاون المجتمع المحلي مع لمؤسسة اﻻمنية من خلال تزويدها بالمعلومات الكافية حول التجاوزات اﻻمنية  لم تسول له نفسه مس حريات المواطنيين والتعدي على ممتلكاتهم العامة والخاصة واقلاق الراحة العامة .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
02 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر