وزيرة السياحة والآثار تشيد بجهود الشرطة في تأمين القطاع السياحي في بيت لحم

وزيرة السياحة والآثار تشيد بجهود الشرطة في تأمين القطاع السياحي في بيت لحم
تاريخ النشر: 2012/09/05 - 02:50 مساءا
بيت لحم- أشادت معالي وزيرة السياحة والآثار رولى معايعة اليوم بجهود الشرطة في تأمين القطاع السياحي خلال لقائها بالمقدم حقوقي علاء الشلبي مدير شرطة محافظة بيت لحم في مكتبها بمدينة بيت لحم . في بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أفاد بان لقاء هام جمع اليوم بين المقدم حقوقي علاء الشلبي الذي تسلم مؤخرا مهام عمله مديراً لشرطة محافظة بيت لحم ومعالي وزيرة السياحة والآثار رولى معايعة. رحبت وزيرة السياحة والآثار بالمقدم الشلبي وقيادة الشرطة متمنية له النجاح والتوفيق في مهامه الجديدة في بيت لحم مشيدة بالعلاقات الثنائية المميزة التي تربط الوزارة بالشرطة الفلسطينية وخاصة مع إدارة شرطة السياحة والآثار.
وقالت وزيرة السياحة "الشرطة الفلسطينية أصبحت تتميز بأدائها وتتمتع بقدرة عالية من المهنية بالتعامل مع السياح والحجاج الذين يتوافدون على بيت لحم من كافة أرجاء المعمورة، والازدياد الملحوظ بأعداد السياح الوافدين ناتجة عن حالة الأمن والاستقرار في محافظة بيت لحم". بدوره أعرب المقدم علاء الشلبي مدير شرطة محافظة بيت لحم عن سعادته لوجوده في بيت لحم وتطلعاته لمواصلة مسيرة البناء واستعداده التام للتعاون مع الجميع في سبيل تحقيق الأمن والأمان وخدمة كافة المواطنين في هذه المحافظة وكذلك توفير سبل الراحة لزوارها وضيوفها من السياح والحجاج.
وتباحث الجانبان في عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك ومنها تنظيم دورات لكادر شرطة السياحة والآثار باللغات الأجنبية خاصة اللغة الفرنسية من خلال التعاون مع القنصلية الفرنسية العامة وإجراءات تتعلق بحركة السياح والحافلات السياحية في بيت لحم، وخطة الوزارة لتوفير شواخص إرشادية تدل على المواقع الأثرية والسياحية وغيرها بالمحافظة. رافق المقدم علاء الشلبي كل من الرائد سائد زهران مدير المباحث العامة والرائد زياد الخطيب مدير شرطة السياحة والآثار والرائد عاهد حساين مدير العلاقات العامة والإعلام وجرى اللقاء بحضور السيد وجيه عبد ربه مدير عام وحدة شؤون مجلس الوزراء والسيد علي ابو سرور مدير عام المهن السياحية.
ع.س

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
18 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر