الشرطة وبلدية بيت لحم تتفقان على تنفيذ أحكام صادرة عن محاكم البلديات في بيت لحم

الشرطة وبلدية بيت لحم تتفقان على تنفيذ أحكام صادرة عن محاكم البلديات في بيت لحم
تاريخ النشر: 2012/09/06 - 01:09 مساءا
بيت لحم – اتلفقت الشرطة و بلدية بيت لحم اليوم على سلسلة إجراءات من شأنها تعزيز حالة الاستقرار الأمني في المدينة، من بينها تنفيذ أحكام  صادرة عن محاكم البلديات في بيت لحم.
و في بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أفاد بان رئيس بلدية بيت لحم د.فكتور بطارسة استقبل في مكتبه المقدم علاء الشلبي مدير شرطة محافظة بيت لحم، بحضور مدير عام البلدية وعدد من أعضاء المجلس البلدي، و مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام ومدير شرطة السياحة والآثار ومدير مركز شرطة مدينة بيت لحم ومدير المباحث العامة، هنأ رئيس البلدية المقدم الشلبي بمناسبة تسلمه مهام عمله مديرا لشرطة محافظة بيت لحم، متمنيا له خدمة موفقة في محافظة بيت لحم التي تنعم بحالة أمنية جيدة وذلك بفضل الساهرين على راحة المواطنين.
وأشاد د.بطارسة بجهود الشرطة وبالدرجة العالية في المهنية حيث تستقبل وتؤمن الشرطة في مدينة بيت لحم يوميا آلاف الحجاج والسياح القادمين من مختلف دول العالم، كما أنها ترعى أعياد الميلاد المجيدة ومناسبات وطنية وأعياد دينية أخرى واستطاعت أن تثبت جاهزيتها المهنية بجدارة، هذا بفضل قيادة الشرطة الحكيمة واهتمام المواطنين وحاجتهم للأمن الاجتماعي.
من جهته نقل المقدم الشلبي تحيات اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة لسعادة رئيس البلدية وأعضاء المجلس البلدي، وشكرهم على التعاون المميز والشراكة النوعية مع الشرطة في حفظ الأمن والنظام العام لمدينة مهد السيد المسيح عليه السلام، التي تتميز برمز التعايش الأخوي بين سكانها، والشرطة دائما تشيد بتعاون مواطني المحافظة مع الشرطة وبفضل هذا التعاون استطاعت الشرطة الكشف عن العديد من الجرائم والمخالفات. وأضاف المقدم الشلبي بان غاية الشرطة الوصول إلى أعلى درجات التعاون والشراكة مع المواطن.
ع.س

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
18 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر