المحافظ والشرطة يزوران مستشفى جنين لمتابعة حالات طلبة صانور

المحافظ والشرطة يزوران مستشفى جنين لمتابعة حالات طلبة صانور
تاريخ النشر: 2012/09/09 - 10:35 صباحا
بعد وصول أكثر من (36) طالب بحالة تسمم في جنين محافظ محافظة جنين ونائب مدير شرطة المحافظة يزوران مشفى جنين الحكومي ويطمئنوا على صحة الطلبة
جنين – زار عطوفة محافظة جنين اللواء طلال دويكات والمقدم بسام جبر نائب مدير شرطة المحافظة جنين مشفى جنين الحكومي للاطمئنان على صحة أكثر من (36) طالب من طلبة احد المدارس الأساسية في بلدة صانور قضاء المحافظة .
وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة انه شارك في هذه الزيارة  الدكتورة ريما دراغمه مديرة التربية والتعليم لتربية قباطية والدكتور صالح زكارنه مدير الصحة المركزية في المحافظة.
وقد وصل إلى مشفى جنين الحكومي وعلى دفعات أكثر من (36) طالب من طلبة احد المدارس الأساسية والثانوية للذكور في بلدة صانور قضاء المحافظة وكانوا مصابين بحالات من الغثيان والارتفاع الكبير في درجات الحرارة والإسهال وبسماع أقوال هؤلاء الطلبة أفادوا على أنهم قاموا بشرب المياه من صنابير المياه الموجودة في مدارسهم وبعدها بفترة بدءوا يشعرون بهذه الأعراض .
وتم تقديم العلاج اللازم لهولاء الأطفال والذين كانوا يتوافدون على المشفى في فترات متفاوتة ولا زالت الشرطة تباشر التحقيق بشكل موسع .
م.ي

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
18 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر