المحافظ والشرطة يجتمعان بأئمة المساجد في جنين

المحافظ والشرطة يجتمعان بأئمة المساجد في جنين
تاريخ النشر: 2012/09/09 - 12:40 مساءا
جنين – اجتمع اليوم عطوفة اللواء طلال دويكات محافظ محافظة جنين والرائد مجاهد ربايعة مدير فرع العلاقات العامة والإعلام في الشرطة وعدد من أئمة وخطباء المساجد في المحافظة .
وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة انه شارك في حضور هذا الاجتماع الشيخ حسن شحاده مدير مديرية أوقاف جنين .
وتحدث عطوفة اللواء طلال دويكات خلال الاجتماع حول الأوضاع التي يمر بها المواطن الفلسطيني من غلاء للأسعار وتراكم للالتزامات الحياتية التي يمر بها وعدم القدرة الثابتة في الانتظام في تامين وصرف المستحقات والرواتب للموظفين وما ينتج عن ذلك من ضعف في الحركة الاقتصادية وازدياد في الأزمات المتتالية التي تحيق بالمواطن وتعيها وتدركها الحكومة الفلسطينية جيدا ولكن وبسبب الضغوطات الداخلية والخارجية التي تمارس على الشعب الفلسطيني وعلى قيادته الشرعية فان هذا كله يحدث وبصورة ممنهجة للإجبار على التخلي والتنازل عن الحقوق والثوابت الشرعية للشعب الفلسطيني .
وأكد عطوفة اللواء على أئمة وخطباء المساجد بان يمارسوا دورهم الإرشادي والوعظي والديني على المواطنين لما فيه من توجيه سليم لهم وإعطاء الرأي السديد من قبلهم  ليتحمل كل مواطن مسؤولياته وتحمل الصعاب في هذه المرحلة الحرجة حتى نتمكن جميعا من تخطيها بسلام من دون المساس بأمننا الداخلي  والعبث بالممتلكات العامة والتخريب فيها لان هذا لن يغير في الواقع الذي نعيشه  شيئا وإنما سيؤول بالخراب والدمار على الشعب الذي يسعى بكل قدراته ليتقدم إلى الإمام لا أن يعود خطوة واحدة إلى الوراء .
كما وناشد عطوفة اللواء المواطنين إلى التحلي بروح التفهم والمسؤولية لهذه الظروف الدقيقة وان يتأكدوا بان الحكومة تبذل قصار الجهد لتامين ما يمكن تأمينه من خلال طلب الدعم الدولي والعربي واستثمار الطاقات الداخلية لتستطيع أن تؤمن للمواطن متطلباته وإيجاد الحلول المناسبة وبقدر الإمكان لموجة الغلاء الذي  يجتاح العالم اجمع  وليس على الصيد الداخلي فقط.
كما وأشاد عطوفته بالدور المحوري والهام لجهاز شرطة المحافظة وبقيادته في التعامل مع الأزمات والقدرة على استيعاب المواطنين وبث روح الأمن والأمان لديهم.
م,ي

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
18 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر