كلية فلسطين للعلوم الشرطية تفتتح دورة متخصصة بالحاسوب لدائرة الأحداث

كلية فلسطين للعلوم الشرطية تفتتح دورة متخصصة بالحاسوب لدائرة الأحداث
تاريخ النشر: 2012/09/15 - 10:08 صباحا
أريحا – أفتتح مدير كلية فلسطين للعلوم الشرطية المقدم زاهر صباح في أريحا اليوم الدورة المتخصصة بالحاسوب، والتي يشارك فيها 10 ضباط من منتسبي دائرة الأحداث في الشرطة .
و ذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة " أن هذه الدورة ستستمر لمدة أسبوعين ،  وهي من سلسلة الدورات التي تقدمها الكلية لمنتسبي الشرطة ،  لتطوير كادرها في جميع المجالات وخاصة الحاسوب ، حيث سيتلقى المشاركون تدريبات ومهارات في استخدام الحاسوب ، مثل معالجة النصوص والجداول الحسابية والعروض التقديمية ، وبإشراف  وتدريب مصمم التعليم الالكتروني و مشرف دورات الكمبيوتر في الكلية الرائد سامر مهنا .
و دعا المقدم صباح” المشاركين بالدورة للاستفادة من خبرات المحاضرين ، ومتابعة كل ما هو جديد من التطورات في مجال الحاسوب ،  وذلك لزيادة رصيدهم العلمي والعملي ،  ورفع كفاءتهم المهنية  لخدمة المواطنين ، وأيضاً للوصول إلى الشرطة الإلكترونية والمتقدمة ، والتي تطمح لها قيادة الشرطة الفلسطينية .
وقال صباح “إن الكلية ستطلق عددا ً آخر من الدورات التخصصية في عدة مجالات في القريب العاجل بما  يتلائم مع طبيعة العمل،  وسيتم التركيز في الخطة الإستراتيجية للتدريب في المرحلة القادمة على التخصص ، ولكافة إدارات الشرطة”.
من جهته قال الرائد مهنا " أن هذه الدورات جاءت بناء على تحديد الاحتياج التدريبي من قبل دائرة الأحداث ولرفع كفاءة العاملين في هذه الإدارة ، و العمل الإداري والاطلاع على التطور الحاصل في العمل الالكتروني في الشرطة وتطبيق الوظائف الإدارية من خلال الشبكة العامة واستخدام التقنيات الحديثة مما يوفر الوقت والجهد والطواقم العاملة " .
م.ي

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
28 مارس 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر