مدير شرطة الخليل يستقبل وفد من اللجان الشعبية وحماية المستهلك والائتلاف الأهلي

تاريخ النشر: 2012/09/16 - 03:57 مساءا
الخليل : استقبل مدير شرطة محافظة الخليل العقيد رمضان عوض وفد شعبي وأهلي وشارك في الوفد ممثلين عن اللجان الشعبية الفلسطينية وجمعية حماية المستهلك الفلسطيني والائتلاف الأهلي لدعم الحقوق الاقتصادية والاجتماعية. وضم الوفد منسق الائتلاف الأهلي لدعم الحقوق الاقتصادية والاجتماعية المهندس عزمي الشيوخي والمستشار القانوني لجمعية حماية المستهلك واللجان الشعبية الدكتور المحامي بسام القواسمي وأمين سر جمعية حماية المستهلك المهندس نصري أبو اسنينة وعضو الهيئة الإدارية للجمعية السيد رزق صبارنه وعضو المجلس الاستشاري للجمعية السيد ماجد الشيوخي والقيادي في اللجان الشعبية الشاعر حمزة الزير الحسيني .
ورحب مدير عام الشرطة في محافظة الخليل العقيد رمضان عوض بالوفد الشعبي والأهلي مشيدا بموقف مؤسسات وعشائر وأهالي الخليل الرافض لكافة أشكال الفوضى والفلتان التي أراد لها البعض أن تسود في مدينة الخليل وباقي مناطق الوطن خدمة لأجندات شخصية وفئوية وخارجية .
وندد العقيد رمضان عوض بمحاولة الاعتداء على مراكز الشرطة الفلسطينية مشيرا إلى انه كان قد قاد بنفسه ميدانيا الدفاع عن مركز شرطة الحرس ومؤسسات مدينة الخليل والأملاك العامة والخاصة بالتعاون مع جميع المخلصين من أبناء مدينة الخليل .
وقال لقد دافعت المؤسسة الأمنية والشرطية عن مقراتها ومؤسسات الوطن بدون أن يحمل أي من أفراد الشرطة أي سلاح وقال إنني أعطيت التعليمات للجميع بان لا نستخدم السلاح ضد أبناء شعبنا حتى وان كانوا خارجين عن القانون.
وأضاف لقد أمضينا ثمانية ساعات ونحن نقاوم الفلتان والخارجين عن القانون دون أن نطلق رصاصة واحدة خلال مهاجمة مركز الحرس وان شرطتنا موجودة لحفظ النظام العام والحفاظ على الحقوق والممتلكات العامة الخاصة ليعيش المواطن أمين على ماله وعياله وممتلكاته ومؤسساته ومقدساته .
وتساءل العقيد رمضان عوض لصالح من عمليات الحرق والتخريب ومن يقف خلفها ومشيرا إلى أن الاحتلال هو المستفيد الأول من أي فوضى وفلتان وخروج عن القانون .
وكشف العقيد رمضان عوض النقاب عن محاولات للبعض بدفع الشرطة إلى أن تطلق النار صوب الخارجين عن القانون وان هناك من كان يبث إشاعات لتصعيد الموقف ومن هذه الإشاعات أن احد أبناء عائلات الخليل قد أصيب بإطلاق نار من قبل الشرطة وتوفي على الفور.
ومن جانبه ثمن منسق الائتلاف الأهلي لدعم الحقوق الاقتصادية والاجتماعية المهندس عزمي الشيوخي انجازات الشرطة الفلسطينية والمؤسسة الأمنية بشكل عام في إرسائهم قواعد الأمن والنظام العام خلال الأعوام القليلة الماضية وحمايتهم للحقوق والممتلكات العامة والخاصة والأمن القومي الفلسطيني حتى أصبح المواطن ينام ليله الطويل وبابه مفتوح دون أن يخاف من أي عمل خارج عن القانون .
وتحدث المستشار القانوني لجمعية حماية المستهلك واللجان الشعبية الدكتور المحامي بسام القواسمي مشدد على ضرورة التمسك بسيادة القانون والنظام العام وحماية الممتلكات العامة والخاصة والمحافظة على مكتسبات شعبنا وعدم إفساح المجال أمام العابثين تخريب الوطن وانجازات شعبنا .
وفي نفس السياق قال أمين سر جمعية حماية المستهلك المهندس نصري أبو سنينة بأنه لا بد من تعاون الجميع على تعزيز تنظيم الأسواق الفلسطينية من كافة المظاهر السلبية التي تنعكس سلبا على المستهلك الفلسطيني وعلى اقتصادنا الوطني مشيدا بما تقوم به وزارة الاقتصاد بالتعاون مع الشرطة وجميع جهات الاختصاص .
وفي نهاية اللقاء أعرب العقيد رمضان عوض عن استعداده لتقديم كل الدعم اللازم لجمعية حماية المستهلك لتقوم بدورها على أكمل وجه ولتحقيق الأهداف التي أنشأت من اجلها للحفاظ على حقوق المستهلك ومحاصرة كافة الظواهر التي تنتهك حقوق المستهلك والمواطن الفلسطيني مما يسهم في الحفاظ على الحقوق الاقتصادية والاجتماعية ويسهم في تعزيز سيادة القانون والصالح العام .
واتفق الجميع على تعزيز التواصل والتعاون المشترك للحفاظ على اتجاه البوصلة الفلسطينية نحو التحرير والعودة والاستقلال وإقامة الدولة الفلسطينية بعاصمتها القدس الشريف وإطلاق سراح جميع أسرانا من سجون الاحتلال من خلال الحفاظ على الأمن والنظام العام ومنجزات شعبنا ومقدراته .
م.ي

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
18 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر