د. ليلى غنام تكرم المقدم عبد اللطيف القدومي وتقدم له مجسم الاصالة

د. ليلى غنام تكرم المقدم عبد اللطيف القدومي وتقدم له مجسم الاصالة
تاريخ النشر: 2012/09/17 - 12:55 مساءا
رام الله - كرمت محافظ رام الله والبيرة د. ليلى غنام والهيئة الأمنية للمحافظة بحضور عدد من قيادات الاجهزة الامنية اليوم المقدم عبد اللطيف القدومي مدير شرطة رام الله والبيرة الاسبق لتميزه و عطائه اللا محدود في سبيل خدمة الوطن والمواطن .
وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام أن المحافظ غنام قدمت للمقدم القدومي مجسم الخيل الاصيل تعبيرا عن اعتزازها وفخرها بالنهج الاصيل والعزيمة التي لا تستكين والتي ميزته طيلة فترة خدمته في موقعه ، مؤكدة ان الهيئة الامنية في المحافظة هي اسرة بكل ما تعنيه الكلمة من معنى ، عمادها حب الوطن و صدق الانتماء  .
وشددت المحافظ على ان انتقال العناصر الفاعلة في الهيئة الامنية من مواقعها الى مواقع اخرى ، يترك فراغاً يعوضه الايمان الراسخ بأنهم سيساهمون بخبراتهم و التزامهم المعهود في حلقة اخرى من حلقات مؤسسات الوطن المتشابكة في سبيل خدمة الوطن والمواطن الفلسطيني ، مؤكدة أن القدومي سيواصل مسيرة العطاء من خلال استلامه لادارة الجودة الشاملة في مؤسسة الشرطة .
ورحبت غنام بالمقدم عمر البزور مدير شرطة رام الله والبيرة والذي تسلم مهامه مؤخرا ، متمنية له التوفيق في مهمته الجديدة .
من جانبه اعتبر القدومي أن خدمته في المحافظة تكللت بالنجاح بسبب التناغم بين اسرة العمل الواحدة ، والتي تمثلها الهيئة الامنية ، مشيرا الى دور الدكتورة غنام الريادي في تحقيق الانسجام المغلف بالانتماء والحرص على الجميع دون استثناء .
وعبر القدومي عن اعتزازه بكافة الطواقم التي عملت ليل نهار لصالح مجتمعنا وارثنا التاريخي ، شاكرا المحافظة والهيئة الامنية على هذا التكريم ، ومتمنيا التوفيق لخلفة المقدم البزور مؤكدا أنه اهل لهذا الموقع الدقيق .
D.B

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
18 أكتوبر 2021
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر