لجنة العلاقات العامة للمؤسسة الأمنية في زيارة لجهاز الضابطة الجمركية في قلقيلية

تاريخ النشر: 2012/09/17 - 12:59 مساءا
قلقيلية – شاركت الشرطة اليوم لجنة العلاقات العامة والإعلام للمؤسسة الأمنية خلال زيارتها إلى جهاز الضابطة الجمركية في محافظة قلقيلية .
وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام أن هذه الزيارة تندرج في إطار التنسيق المستمر بين كافة الأجهزة الأمنية من اجل تقديم أفضل الخدمات للمواطنين والحرص الشديد على مد جسور التواصل وتوثيق العلاقة مع كافة المؤسسات الأمنية والمدنية ولتعزيز ثقة المواطن بدور الأجهزة الأمنية والحفاظ على المشروع الوطني الذي يتمثل بإقامة الدولة الفلسطينية .
من جهته أشاد الرائد عز الدين علاونة بلجنة العلاقات العامة في الأجهزة الأمنية بالدور الكبير الذي تقوم به من خلال إقامة الفعاليات والنشاطات مشيرا إلى أن المهمة الملقاة على عاتق اللجنة كبيرة من حيث التواصل مع كافة مؤسسات المجتمع المحلي ونقل الصورة الحسنة للشارع الفلسطيني مؤكدا على ضرورة تواصل هذه اللجنة مع مختلف القضايا التي تخص المواطن للعمل على تذليل أي عقبة قد تواجههم .
وأضاف إن الأمن الفلسطيني استحقاق وطني وركيزة أساسية للنمو الاقتصادي والاجتماعي والتنمية ونتطلع بعين الإرادة والثقة والبناء نحو ترشيح الأمن والأمان وتحقيق رسالة المؤسسة الأمنية في حفظ الأمن العام وحماية الأرواح والممتلكات للأفراد والمجتمع على حد سواء لضمان الأمن والسلام للمجتمع والمحافظة على نظامه بكفاءة واحتراف وتميز عالي كذلك أن يكون المواطن شريك فعال في حفظ الأمن والأمان .
ومن جانبهم أكد أعضاء اللجنة على أهمية دور العلاقات العامة في كل مؤسسة أمنية ومدنية موضحين أن حالة الانسجام والتوافق التي بين المؤسسات الأمنية والمدنية في المحافظة هي تدل على أن هدفنا واحد وهو توفير الأمن والأمان للمواطن والحفاظ على حياته وكرامته وممتلكاته كما أشادت لجنة العلاقات العامة للمؤسسة الأمنية وأعضائها بجهود كافة منتسبي جهاز الضابطة وقيادة الحكيمة .
وقد تم الاتفاق على تنظيم عدد من الفعاليات المشتركة فيما بينهم وقد شكر عز الدين علاونة الإخوة في لجنة العلاقات على تعاونهم الكامل مع جهاز الضابطة الجمركية وأكد أن عملنا المشترك جميعا يصب في مصلحة الوطن والمواطن .

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
20 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر