الشرطة تشارك في افتتاح مهرجان الجوافا الأول في قلقيلية

الشرطة تشارك في افتتاح مهرجان الجوافا الأول في قلقيلية
تاريخ النشر: 2012/09/17 - 04:07 مساءا
قلقيلية – شاركت الشرطة اليوم في افتتاح مهرجان الجوافا الأول الذي نظم اليوم في محافظة قلقيلية تحت رعاية فخامة السيد الرئيس محمود عباس وبحضور رئيس ديوان الرئاسة ووزيري الزراعة الأردني والفلسطيني  .
[slideshow id=203]
وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن محافظة قلقيلية والغرفة التجارية وبلدية قلقيلية نظموا اليوم مهرجان الجوافا الأول في فلسطين على ارض حديقة ومتنزه بلدية قلقيلية وتحت رعاية فخامة الرئيس محمود عباس وبحضور الدكتور حسين الأعرج رئيس ديوان الرئاسة وممثلا عن سيادة الرئيس ووزير الزراعة الأردني احمد آل الخطاب ووزير الزراعة الفلسطيني المهندس وليد عساف وعطوفة محافظ  محافظة قلقيلية العميد ربيح الخندقجي والمهندس ماجد الفتياني عطوفة محافظ محافظة أريحا والأغوار وعصام أبو بكر عطوفة محافظ محافظة سلفيت وجمال سعيد القائم بأعمال محافظ محافظة طولكرم واللواء جهاد الجيوسي قائد الارتباط العسكري الفلسطيني والعقيد محمد أبو الهيفا قائد منطقة قلقيلية والمقدم حقوقي موسى يدك مدير شرطة محافظة قلقيلية وقادة ومدراء الأجهزة الأمنية ورئيس الغرفة التجارية ورئيس لجنة بلدية قلقيلية ومجموعة من السفراء والقناصل العرب والأجانب ومدراء المؤسسات الرسمية والشعبية وحشد من المزارعين والمواطنين وممثلين عن المؤسسات الرسمية والشعبية والأهلية من كافة أنحاء محافظات الوطن .
وفي كلمته نقل الدكتور حسين الأعرج تحيات فخامة السيد الرئيس إلى الحضور جميعا مشيرا إلى أن العلاقات الأردنية الفلسطينية علاقة شقيقين يسكنان على ضفتي هذا النهر المقدس وكل منهما يسند الآخر وهما يدافعان معا عن ذات القيم والأهداف السامية وحقوقهما في أرضهما .
من ناحيته أكد وزير الزراعة الأردني على استمرار دعم الأردن ملكا وحكومة وشعبا للشعب الفلسطيني باعتبار فلسطين هي الرئة الثانية للأردن مشيرا إلى أن الأردن سيفتح أبوابه على مصراعيها لجميع المنتجات الفلسطينية . كما تخلل المهرجان عدد من الكلمات التي رحبوا فيها جميعا بنجاح هذا للمهرجان الأول للجوافا مؤكدين أن هذا المهرجان جاء انسجاما مع توجهات قيادتنا الفلسطينية الحكيمة بتنمية القطاع الزراعي الذي يعاني من الاستيطان والاستهداف الإسرائيلي معتبرين قطاع الزراعة من القطاعات المهمة في فلسطين .
وأوضح البيان أن الحضور جميعا وقبل افتتاح المهرجان توجهوا إلى صرح شهداء الجيش العربي الأردني وشهداء الشعب الفلسطيني وقاموا بوضع أكاليل الزهور على الصرحين . كما تخلل المهرجان عدد من الفقرات الفنية والأغاني الشعبية الفلسطينية والدبكة الفلسطينية .
وخلال المهرجان ثمن الحضور جميعا دور جهاز الشرطة الفلسطينية في محافظة قلقيلية ممثلة بمديرها ونائبه على الدور الذي قاموا فيه خلال افتتاح المهرجان من تنظيم لحركة السير والتسهيل على الضيوف القادمين من خارج المحافظة إلى المهرجان وتوفير أماكن لوقوف المركبات الخاصة بالضيوف ولحفظهم الأمن الأمان داخل وخارج المهرجان كما أشادوا جميعا بأداء منتسبي شرطة قلقيلية في تعاملهم مع المواطنين ومساعدتهم لهم كما وجهوا الشكر والتقدير إلى جهاز الشرطة الفلسطينية وقيادته الحكيمة .

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
20 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر