الشرطة والدفاع المدني يبحثان تعزيز التعاون المشترك في بيت لحم

الشرطة والدفاع المدني يبحثان تعزيز التعاون المشترك في بيت لحم
تاريخ النشر: 2012/09/17 - 04:11 مساءا
بيت لحم - زار مدير مديرية الدفاع المدني في محافظة بيت لحم المقدم رائد جوابرة ووفد مرافق من كبار الضباط اليوم مديرية شرطة محافظة بيت لحم ، وكان في استقباله المقدم حقوقي علاء الشلبي مدير شرطة المحافظة ومدير العلاقات العامة والإعلام.
وفي بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أفاد بان القاء جمع اليوم مدير شرطة محافظة بيت لحم المقدم علاء الشلبي ومدير مديرية الدفاع المدني في محافظة بيت لحم المقدم رائد جوابرة ووفد مرافق من كبار الضباط مدراء أقسام العلاقات العامة والإعلام والتدريب والسلامة والرقابة. بداية هنئ المقدم جوابره المقدم الشلبي بمناسبة تسلمه مهام عمله في بيت لحم.
وأضاف البيان بأنه جرى خلال اللقاء البحث في سبل تعزيز التعاون المشترك، انطلاقا من العلاقات القريبة والمميزة مع الدفاع المدني ولوجود نشاطات وأحداث مشتركة كثير تخرج بها معا دوريات الشرطة ووحدات الإطفاء والإنقاذ، وبذلك تشكل العلاقة التي تربط الطرفين علاقة مهنية كل منهما يتعامل مع الحدث وفقا للصلاحيات.
أشاد مدير الدفاع المدني بتعاون شرطة محافظة بيت لحم وضباط التوعية والإرشاد الذين قدموا العديد من المحاضرات للمستجدين والعاملين الميدانيين بمديرية الدفاع المدني حول طبيعة الأحداث وآليات التعامل المشتركة وسد الثغرات في هذه الإجراءات بحيث تقدم الخدمة للمواطنين بطريقة مناسبة تكفل حماية الأرواح والممتلكات.
من جهته شكر المقدم الشلبي مدير مديرية الدفاع المدني في محافظة بيت لحم وأكد حرصه على مواصلة العلاقة المميزة بل وتطويرها إلى الأفضل من خلال استمرار تنظيم برامج التوعية والإرشاد وتطوير القدرات ما بين الطرفين واكتساب الخبرات انطلاقا من الهدف الواحد وهو حماية المواطن وأملاكه وتقديم الخدمات بطرق مهنية سليمة تعزز ثقته بالمؤسسة الأمنية بكافة اذرعها.

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
18 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر