الشرطة تنظم محاضرات توعية لطلاب مدرسة حلحول الثانوية بالخليل

الشرطة تنظم محاضرات توعية لطلاب مدرسة حلحول الثانوية بالخليل
تاريخ النشر: 2012/09/18 - 07:18 صباحا
الخليل : نظمت الشرطة اليوم سلسلة محاضرات توعية وإرشاد حملت عنوان المحافظة على الممتلكات العامة وذلك لطلاب مدرسة حلحول الثانوية للبنين شمال الخليل .
وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة " بأنه واستكمالا للبرنامج الذي أطلقته شرطة محافظة الخليل من أجل توعية الطلاب بمختلف المراحل الدراسية , فقد نظمت إدارة العلاقات العامة وبالتعاون مع الهلال الأحمر سلسلة محاضرات توعية وإرشاد لطلاب مدرسة حلحول الثانوية للبنين تناولت أهمية المحافظة على الممتلكات العامة ومؤسسات الوطن " .
وقد تحدث الرائد أحمد العطاونة خلال المحاضرات عن حرمة المساس بالممتلكات العامة , مشيرا إلى أن هذه الممتلكات قد وجدت لينتفع منها كافة الناس وبالتالي يجب علينا المحافظة عليها والدفاع عنها ضد كل من يحاول المساس بها وتخريبها , كما أوضح للطلاب بأن المواطن شريك في عملية التنمية وتحقيق الأمن لأن ذلك لا يتآتى إلى من خلال شراكة كافة أطياف هذه الشعب .
بدوره تقدم مدير المدرسة الأستاذ زياد كرجة بكل الشكر والتقدير لجهاز الشرطة على دوره في نشر التوعية والثقافة القانونية , مؤكدا على ضرورة عقد المزيد من هذه المحاضرات للطلاب من أجل أن يستفيد منها أكبر عدد منهم .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
18 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر