برنامج أمن إف إم يستضيف النيابة العامة للحديث حول دورها واختصاصاتها

برنامج أمن إف إم يستضيف النيابة العامة للحديث حول دورها واختصاصاتها
تاريخ النشر: 2012/09/18 - 08:36 صباحا
الخليل : نظمت شرطة الخليل اليوم حلقة جديدة من البرنامج الأسبوعي أمن إف إم والذي تم خلاله استضافة النيابة العامة للحديث عن دورها واختصاصاتها القانونية .
وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة " بأنه ومن أجل التعريف بالنيابة العامة واختصاصاتها القانونية ومدى الدور الكبير الذي تلعبه لتحقيق العدالة في المجتمع , فقد نظمت الشرطة حلقة جديدة من البرنامج الشرطي الأسبوعي أمن إف إم والذي استضاف الأستاذ أشرف مشعل رئيس نيابة الخليل من أجل الحديث عن هذا الموضوع " .
وقد تحدث مشعل في البداية عن تعريف النيابة العامة من الناحية القانونية والدور الذي تقوم به كونها تمثل الادعاء العام أمام القضاء , إضافة إلى مسئوليتها عن الأجهزة الأمنية المناط بها تنفيذ القانون من خلال ما يصدر عن القضاء والنيابة العامة من قرارات وأوامر بما يكفل ذلك احترام وصون كرامة المواطن .
كما تلقى البرنامج عديد الاتصالات من قبل المواطنين الذين يستفسرون عن بعض القضايا المتعلقة بعمل النيابة العامة وعلاقتها بجهاز الشرطة , وجرى الرد عليها بكل شفافية ووضوح .
يشار إلى أن برنامج أمن إف إم يذاع يوم الثلاثاء من كل أسبوع على راديو الرابعة الساعة التاسعة والنصف صباحا ويقدمه الرائد لؤي ارزيقات والرائد أحمد العطاونة من إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة الفلسطينية .
D.B

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
18 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر