الشرطة تحتفل بتخرج دورة عمليات الشرطة السادسة في أريحا

الشرطة تحتفل بتخرج دورة عمليات الشرطة السادسة في أريحا
تاريخ النشر: 2012/09/19 - 09:33 صباحا
أريحا – احتفل اليوم في كلية فلسطين للعلوم الشرطية بتخريج دورة عمليات الشرطة السادسة، والتي استمرت على مدار ثلاثة أسابيع ،وشارك فيها 23 صف ضابط من منتسبي الشرطة من مختلف الإدارات ومديريات الشرطة" .
وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة “أن دورات عمليات الشرطة سوف يستفيد منها أكثر من ألف شرطي وعلى مدار ثلاثة سنوات، بواقع ثلاثة أسابيع لكل دورة، و تشتمل على معلومات ومواضيع في التحقيق الجنائي ومدونه سلوك وحقوق الإنسان والتفاوض التكتيكي والنوع الاجتماعي ، وهندسة المتفجرات والعلاقات العامة والإعلام وقوانين السير ومسرح الجريمة والدفاع عن النفس وغيرها من المواد الشرطية ، ودرب فيها ضباط من الكلية و الإدارات المتخصصة بالشرطة " .
ودعا مدير الكلية المقدم زاهر صباح منتسبي الدورة بضرورة تطبيق ما تعلموه و الاستفادة من كافة العلوم التي أخذوها في الدورة ، ونقل المعرفة لكل العاملين في المؤسسة لما فيه تطوير العمل الشرطي ، والرقي بجهاز الشرطة للوصول إلى الشرطة العصرية التي تخدم المواطنين بمهنية وكفاءة عالية.
ونقل مدير إدارة التدريب بالشرطة المقدم احمد أبو الرب تحيات اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة للخريجين والمدربين، وأشار إلى أن الإدارة ستبدأ بعمل تقييم وتغذية راجعة لكافة الدورات والعمل على تعزيز ماتعمله الضباط  والأفراد في دورات استكمالية وبتدريب فلسطيني تام ومن قبل ضباط أكفاء.
وحضر الاحتفال نائب مدير إدارة المرور  المقدم زنيد  أبو زنيد وعدد من ضباط بعثة الشرطة الأوروبية والضباط المدربين
ع.س

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
24 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر