الشرطة تشارك في افتتاح حديقة دار الأيتام لرعاية وإيواء الأيتام في قلقيلية

الشرطة تشارك في افتتاح حديقة دار الأيتام لرعاية وإيواء الأيتام في قلقيلية
تاريخ النشر: 2012/09/19 - 04:10 مساءا
قلقيلية – شاركت الشرطة اليوم في حفل افتتاح حديقة دار الإيمان لرعاية وإيواء الأيتام في مدينة قلقيلية .
ذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن مجموعة المواطنون الفاعلون في المحافظة وبالتعاون مع دار الإيمانلرعاية وإيواء الأيتام نظمت مساء اليوم حفل افتتاح حديقة دار الأيتام الخاصة بجمعية دار الإيمان لرعاية وإيواء الأيتام في قلقيلية برعاية عطوفة محافظ محافظة قلقيلية العميد ربيح الخندقجي وقائد منطقة قلقيلية العقيد ركن محمد أبو الهيفاء والمقدم حقوقي مصعب يحيى نائب مدير شرطة محافظة قلقيلية والرائد ناصر بني حسن قائد وحدة الشرطة الخاصة في قلقيلية وعدد من قادة ومدراء الأجهزة الأمنية والسيد ألن سميث مدير البرامج في المجلس الثقافي البريطاني وأ. سعد الدين الحلواني مدير المشاريع وأ. سامي خضر مدير مركز معا التنموي ورئيس جمعية دار الإيمان وأمين سر حركة فتح إقليم قلقيلية ومدير دائرة المرأة والطفل في المحافظة وعدد من مدراء وممثلي المؤسسات الرسمية وعدد من رؤساء البلديات وحشد من المواطنين في المحافظة .
وقد تخلل حفل الافتتاح عدد من الكلمات أشادوا فيها جميعا بالمشروع وبجهود القائمين عليه كونه يخدم أبناءنا الأيتام شاكرين المركز الثقافي البريطاني ومركز معا التنموي على دعمهما للمشروع مضيفين أن هذا المشروع الحيوي له معنى خاص في حياة الأيتام الذين ينظرون إلى هذه المبادرات باحترام كونها تؤكد لديهم وقوف المجتمع المحلي إلى جانبهم  .
كما قدموا شكرهم للأيادي البيضاء وأهالي الخير الذين حاولوا أن يرسموا البسمة على شفاه الأطفال مشيدين بسواعد الشباب التي تكاملت معا لإخراج هذا المشروع إلى حيز النور حيث عبروا عن إعجابهم بما شاهدوه من عمل متقن قامت به مجموعة المواطنون الفاعلون في قلقيلية .
يذكر أن هذا المشروع حديقة ومتنزه دار الإيمان لرعاية وإيواء الأيتام قام بالعمل على انجازه مجموعة المواطنون الفاعلون بالتعاون مع دائرة المرأة والطفل في محافظة قلقيلية وبدعم سخي من المجتمع المحلي في المحافظة .
وأوضح البيان أن رئيس جمعية دار الإيمان للأيتام تقدم بالشكر والتقدير لجهاز الشرطة الفلسطينية في قلقيلية ممثلا بمديره ونائبه لمشاركتهم في العديد من الفعاليات التي تنظمها إدارة الجمعية كما ثمن دورهم في تقديم الدعم لدار الإيمان ونزلائها من الأطفال المقيمين فيها يذكر أن مديرية شرطة محافظة نظمت العديد من الفعاليات المشتركة مع جمعية دار الإيمان لرعاية وإيواء الأيتام ومنها تنظيم يوم ترفيهي للأيتام وتنظيم افطارات جماعية للأيتام في مديرية شرطة قلقيلية وخاصة خلال شهر رمضان الفضيل وتوزيع العديد من الهدايا على الأطفال النزلاء المقيمين في دار الإيمان لرعاية وإيواء الأيتام .
ع.س

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
05 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر