مدارس تراسنطا في أريحا تطلق حملة مرورية لاحترام خطوط المشاة

مدارس تراسنطا في أريحا تطلق حملة مرورية لاحترام خطوط المشاة
تاريخ النشر: 2012/09/22 - 07:59 صباحا

أريحا-أطلقت مدارس تراسنطا الأساسية الخاصة اليوم وبالتعاون مع الشرطة  حملة توعية مرورية مكثفة لطلابها وذويهم في مدينة اريحا .

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة " أن هذه الحملة تهدف لتوعية الطلبة في المدرسة والذين يزيد عددهم عن 500 طالب وطالبة إضافة إلى الأهل وأولياء الأمور ، بأهمية خطوط المشاة واحترامها وعدم إيقاف المركبة على جانبي خط المشاة مما يعيق حركة دخول وخروج الطلاب إلى المدرسة ويتسبب في الحوادث أيضاً".

وحضر إطلاق الحملة الأب ماريو الحدشيتي ومدير المدرسة كايد بولص ومدير فرع العلاقات العامة والإعلام النقيب إياد دارغمة ومسؤول التوعية المرورية لؤي بالو ، ووزع طلاب المدرسة خلالها منشورات توعية على الأهالي وسائقي المركبات في الشارع الرئيسي، فيما انتشرت دوريات لجنة السير في المدرسة على الطريق ونظموا دخول الطلبة من خطوط المشاة إلى المدرسة ووزعوا الحلوى على الحضور والمارة".

ووزعت الشرطة خلال الحملة برنامج للدورات الأسبوعية على الطلاب، فيما لاقت هذه المبادرة المدرسية رضى واستحسانا من الجميع، كونها تهدف  للحفاظ على حياة الطلاب من الحوادث التي قد يتسبب بها البعض من السائقين المتهورين.

م.ي


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
19 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر