أريحا: الشرطة تطلق حملة توعية شرطية في مناطق الأغوار

أريحا: الشرطة تطلق حملة توعية شرطية في مناطق الأغوار
تاريخ النشر: 2012/09/23 - 09:48 صباحا

أريحا-أطلقت الشرطة في محافظة أريحا والأغوار اليوم، حملة توعية شرطية في مناطق الأغوار الوسطى إلى الشمال من مدينة أريحا وبتنظيم من إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة"أن هذه الحملة تهدف لنشر التوعية في صفوف طلبة المدارس التابعة للحكومة والتابعة لوكالة الغوث  الدولية، وفي عدد من المواضيع الهامة كالمرور ومكافحة المخدرات وحماية الأسرة وشرطة الأحداث والحفاظ على الممتلكات العامة".

وستبدأ الحملة من مدرسة العوجا الأساسية المختلطة، حيث سيقدم ضباط متخصصون من مركز شرطة العوجا هناك محاضرات حول التسرب المدرسي والمرور واحترام  الإشارات وركوب الدراجات الهوائية وقطع الطريق، وذلك للحد من حوادث السير والدهس التي وقعت في الأعوام السابقة وأدت إلى العديد من الإصابات في صفوف طلبة المدارس في هذه المناطق التي تقع على الشوارع الرئيسية والسريعة".

وأشار  المقدم دكتور محمود صلاح الدين مدير شرطة المحافظة إلى أن الحملة ستتواصل في  قرى العوجا والجفتلك  وفصايل ومرج نعجة والغزال وتجمعات المواطنين الأخرى، وهي  إضافة إلى مجالات حيوية تتبناها الشرطة لتوعية الطلاب والمواطنين ، وتساعد أيضا في التوعية من مخاطر الأجسام المشبوهة التي تنتشر في الأغوار والتسرب المدرسي وغيرها".

وكان المقدم صلاح الدين ومدير التربية والتعليم في المحافظة الأستاذ محمد الحواش أعلنا الترتيب لإطلاق حملة التوعية الشرطية المتكاملة من الأغوار لأهميتها وموقعها الحيوي، وسيكون هناك مرحلة أخرى في مدارس مدينة أريحا العامة والخاصة ومراكز التعليم المختلفة.

م.ي


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
18 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر