أريحا: المفوض السياسي الجديد للمحافظة يزور مديرية الشرطة

أريحا: المفوض السياسي الجديد للمحافظة يزور مديرية الشرطة
تاريخ النشر: 2012/09/23 - 11:24 صباحا

أريحا: زار المفوض السياسي والوطني في محافظة أريحا المقدم نائل جمعة اليوم مديرية الشرطة حيث التقى بالمقدم دكتور محمود صلاح الدين مدير شرطة محافظة اريحا .

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة "أن هذا الاجتماع والذي حضره نائب مدير شرطة المحافظة المقدم منير جمعة يأتي في إطار بحث إطلاق حزمه جديدة من البرامج المشتركة مابين الشرطة التفويض السياسي وأيضاُ لنشر التوعية في صفوف منتسبي الشرطة في مختلف الإدارات إضافة إلى الدورات والنشاطات الأخرى".

وأشار المقدم صلاح الدين أن أبواب الشرطة مفتوحة وهناك جاهزية دائمة للتعاون مع كافة المؤسسات سواء العامة أو الخاصة وإشراكها في البرامج اليومية التي تطلقها وتنظمها دائرة العلاقات العامة والإعلام في شرطة المحافظة، مؤكدا في الوقت نفسه على الحاجة الدائمة للتدريب والرقي بالمستوى الثقافي والنفسي لمرتبات الشرطة ضباطا وأفرادا".

من جهته عبر المقدم نائل جمعة عن شكره لضباط الشرطة على دعمها المتواصل ولبرامجها الهادفة التي تصب في خدمة المواطنين ، وحضر اللقاء أيضاً مدير فرع المرور الرائد عواد الاسطه ومدير فرع العلاقات العامة والإعلام في شرطة المحافظة النقيب إياد دراغمة.

م.ي


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
19 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر