الشرطة تتلف كمية من المواد المخدرة والمركبات الغير قانونية في قلقيلية

الشرطة تتلف كمية من المواد المخدرة والمركبات الغير قانونية في قلقيلية
تاريخ النشر: 2012/09/24 - 07:29 صباحا
قلقيلية - أتلفت الشرطة مواد مخدرة وأدوات لتعاطي المخدرات وعدد من المركبات الغير قانونية بحضور لجنة الإتلاف في قلقيلية . وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن الإتلاف تم من قبل لجنة مكونة من رئيس النيابة العامة في قلقيلية أ. مجدي شرعب ونائب مدير شرطة قلقيلية المقدم حقوقي مصعب يحيى ومديري إدارتي فرعي المرور ومكافحة المخدرات في شرطة قلقيلية ومحكمة البداية وجهاز الدفاع المدني حيث تمت بناء على قرار من النائب العام .
بدوره قال المقدم مصعب يحيى إن إتلاف هذه المواد المخدرة والسامة والمركبات الغير قانونية يؤكد بأننا في جهاز الشرطة عازمون على القضاء هذه الظاهرة السيئة وهي تهريب المخدرات والمتاجرة فيها وتعاطيها من قبل أشخاص لديهم أمراض نفسية هدفهم حرف الشباب وتشويه أفكارهم وإبعادهم وعزلهم عن الواقع الذي يعيشونه مؤكدا أن الشرطة تقف بالمرصاد لكل هذه الأعمال وتقوم على مدار الساعة بمراقبة وملاحقة المهربين والمروجين والمتعاطين وستواصل ملاحقتهم حتى نتمكن من إلقاء القبض عليهم وتقديمهم للعدالة موضحا أن المركبات المتلفة تم ضبطها خلال الفترة الماضية لما لها من مخاطر كبيرة على حياة المواطنين كونها تفتقر إلى شروط السلامة العامة وهي غير قانونية .
من جانبه قال الأستاذ مجدي شرعب إن إتلاف هذه المضبوطات والمواد المخدرة جاء بناء على قرار صادر من النائب العام مؤكدا أن القانون الفلسطيني سيأخذ مجراه في كافة القضايا وخاصة قضايا المخدرات ولن نتهاون في إصدار الأحكام على كل شخص يثبت تورطه في مثل هذه القضايا التي لا تجلب لشعبنا ولأبنائنا سوى الدمار والهلاك موضحا أن الجهود المبذولة والمتواصلة من قبل جهاز الشرطة وخصوصا مكافحة المخدرات هدفها الحد والقضاء على هذه الظاهرة السلبية في المجتمع وقد تكللت بالنجاح حيث لُوحظ في الآونة الأخيرة انخفاض عدد المتعاطين والمروجين في المحافظة .
وتشمل المواد المتلفة من المواد المخدرة الماريجوانا والحشيش المخدر وحبوب وأدوية مخدرة وأدوات تعاطي المخدرات وغيرها من المواد و8 مركبات غير قانونية .

م.ي


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
18 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر