الشرطة تواصل برنامج محاضرات التوعية الأمنية لطلبة المدارس في طوباس

الشرطة تواصل برنامج محاضرات التوعية الأمنية لطلبة المدارس في طوباس
تاريخ النشر: 2012/09/24 - 12:54 مساءا
طوباس – نظمت  الشرطة اليوم  محاضرة توعوية  حول التوعية المرورية لطالبات مدرسة أبو ذر الغفاري  بمدينة طوباس . وذكر بيان إدارة العلاقات العامه والإعلام في الشرطة أن هذه المحاضرة ضمن برنامج  محاضرات المرحلة الاولى  التي أطلقتها الشرطة  و بالتنسيق مع مديرية  التربية و التعليم في المحافظة   لهذا الفصل الدراسي  ،  و التي تهدف بالأساس إلى تدريب الطلبة  على التمسك بالنظام بوجه عام في مختلف نواحي حياته ودراسته ,و لنشر الوعي المروري بين أوساط الطلبة. ومنهم طلبة المدارس إضافة لتوثيق العلاقة بين المواطنين (الطلبة )  والشرطة .
من جهته أكد المقدم حقوقي مقداد سليمان مدير شرطة المحافظة على إن  الشرطة حريصة كل الحرص على تحقيق رؤيتها السامية لحماية الأجيال و نشر الثقافة الأمنية و المرورية لدى الجميع، مشيدا في الوقت نفسه بالآثار الايجابية الملموسة لهذه اللقاءات التوعوية ، ولأهمية هذه المحاضرات و البرامج التوعية مع كافة شرائح المجتمع من خلال  توفير الطمأنينة و  دعما للتنمية والازدهار في  كل مناحي الحياة.
واستعرض الملازم أول إياد أبو الرب  في شرطة المرور بالمحافظة  بعض الإرشادات  و القواعد المرورية  و التي يجب على الطلبة التمسك و الالتزام بها ، لما في ذلك من أهمية بالغة  في زيادة الوعي المروري لديهم ، حفاظا على سلامتهم أثناء ذهابهم و إيابهم إلى مدارسهم .
من جانبها، رحبت مديرة المدرسة  بالشرطة وشكرتها على جهودها في حفظ الأمن وسعيها في نشر الثقافة الأمنية لدى الطلاب من خلال عقد المحاضرات،ودعت لعقد المزيد من المحاضرات التوعية الامنيه والارشاديه لطالبات المدرسة  .

م.ي


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
18 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر