لجنة العلاقات العامة للأجهزة الأمنية تزور شرطة محافظة طولكرم

تاريخ النشر: 2012/09/24 - 01:22 مساءا
طولكرم - التقى المقدم محمد تيم مدير شرطة محافظة طولكرم صباح اليوم بلجنة العلاقات العامة للمؤسسة الأمنية في مديرية شرطة محافظة طولكرم .
و أضاف بيان إدارة العلاقات العامة و العلام في الشرطة أن الزيارة تأتى في إطار تعزيز العلاقة و الترابط بين مختلف الأجهزة الأمنية ، و قدمت اللجنة التهنئة للمقدم محمد تيم لاستلام مهامه الجديدة كمديرا لشرطة محافظة طولكرم متمنية له التوفيق و السداد .
و رحب المقدم محمد تيم في بداية اللقاء بأعضاء اللجنة شاكرا لهم هذه الزيارة موضحا  خلال حديثه على أهمية العلاقات العامة في المؤسسة  الأمنية و دورها في توثيق العلاقة مع المواطن و كسب ثقته و السعي الدائم لإقامة الشراكات مع المؤسسات الرسمية و الأهلية و مختلف القطاعات لما فيه تحيق المصلحة العامة و تقديم أفضل الخدمات للمواطنين.
كما أكد على أن المؤسسة الأمنية تعمل كجسد و احد و بأذرع مختلفة و أن وجود إطار  للعلاقات العامة للمؤسسة الأمنية يعبر تعبيرا واضحا عن هذه الرؤية السامية داعيا الجميع إلى مضاعفة الجهد و العطاء لما فيه تحقيق أهداف المؤسسة الأمنية و ضرورة التواصل الدائم و المستمر و مبديا الدعم الكامل لأنشطة اللجنة.
و نوقش خلال اللقاء بعض الأنشطة المقترحة من قبل اللجنة للعمل بها في الأيام القادمة حيث أعطى المقدم تيم بعض التوجيهات و الإرشادات في هذا المجال.

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
18 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر