ممثلة جمهورية ألمانيا لدى السلطة الوطنية الفلسطينية تتفقد مراحل الإنشاء النهائية لمراكز الشرطة في محافظة جنين

ممثلة جمهورية ألمانيا لدى السلطة الوطنية الفلسطينية تتفقد مراحل الإنشاء النهائية لمراكز الشرطة  في محافظة جنين
تاريخ النشر: 2012/09/24 - 01:36 مساءا
جنين – زارت ممثلة ألمانيا لدى السلطة الوطنية الفلسطينية والوفد المرافق مديرية شرطة محافظة جنين ، و كان في استقبال ولقاء الوفد الضيف المقدم خالد التميمي مدير شرطة المحافظة.
وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة بان الحديث دار أثناء الزيارة حول المراحل والخطوات التي تمت والتجهيزات النهائية لمراكز الشرطة التي تم إنشائها في عدد من قرى  وبلدات المحافظة بدعم من الحكومة الالمانية ، وكان ذلك بحضور الرائد محمد سمور مدير الإنشاءات في الشرطة وعدد من ضباط مديرية شرطة المحافظة .
كما تم التأكيد من جانب الوفد الضيف على ضرورة تقديم  كل ما يلزم من إمكانات لإتمام تجهيز هذه المراكز لما لذلك من أهمية واثر على امن المواطن وأمانه وتقديم الخدمة الشرطية الأمثل وكذلك توفير وقت المواطن وجهده.
و أكد المقدم خالد التميمي مدير شرطة المحافظة  على أن المتابعة الحثيثة والمستمرة من قبل جهاز شرطة المحافظة حول تسريع وتيرة العمل في إنشاء هذه المراكز بالمتابعة من قبل فرع الشؤون الإدارية ومراكز الشرطة التي تقع مناطق البناء ضمن اختصاصها ساهم في انجاز البناء ووصوله للمراحل الأخيرة  حيث أن الهدف من هذا الإنجاز وإنهائه بالصورة المخطط لها هو خدمة المواطن وأمنه وأمانه وحفاظا على الثقة العالية التي يوليها لنا مواطنينا والتي تطورت بتطور الأداء ومهنيته والتي تحتم علينا إيجاد كل ما هو أفضل  لخدمته.
وكذلك التأكيد على شكر كل الدول التي تساند الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة وتقف معه ومع أجهزته الأمنية وخاصة مؤسسة الشرطة  لتحقيق مؤسسة مثالية في إمكاناتها وتدريبها وقدراتها لتكون على مستوى الثقة والمسؤولية العالية التي عهدها بها المواطن الفلسطيني .
مع العلم بان الوفد الضيف كان قد قام بزيارة إلى موقع مراكز الشرطة في بلدة اليامون وبلدة عرابة والاطلاع على مراحل البناء النهائية فيها.
D.B

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
18 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر