محافظ جنين يكرم مدراء الأجهزة الأمنية الذين عملوا في المحافظة

محافظ جنين يكرم مدراء الأجهزة الأمنية الذين عملوا في المحافظة
تاريخ النشر: 2012/09/25 - 12:47 مساءا
جنين – كرم عطوفة اللواء طلال دويكات محافظ محافظة جنين اليوم عدد من قادة الأجهزة الأمنية  في المحافظة بحضور ممثلين لمديريتي التربية والتعليم في جنين و قباطية وممثلين عن المؤسسات الرسمية والشعبية في المحافظة ..
وفي كلمته أكد عطوفة اللواء طلال دويكات على مدى التقدير والتثمين من قبل المحافظة ومؤسساتها للجهود الحثيثة التي بذلت من قبل جهاز الشرطة والأجهزة الأمنية الأخرى لفرض النظام والقانون وتطبيقه على ارض الواقع وجعل مدينة جنين دائما نموذج للأمن والأمان وخاصة بعد الأحداث الأخيرة التي تعرضت لها المحافظة وتمكن الأجهزة الأمنية وجهود الشرطة في اكتشافها وفي فترة وجيزة وإحالة الجناة فيها إلى جهات الاختصاص ، وأننا في المحافظة لنقدر عاليا التعاون والانسجام في العمل ما بين أجهزتنا الأمنية وضرورة التعاون الكامل من قبل أبناء المجتمع لنحقق المنظومة الأمنية بصورتها الكاملة ولنحافظ دوما على امن وأمان المواطن وحماية المشروع الوطني الذي سنصل من خلاله إلى إقامة الدولة ورفع العلم الفلسطيني بإذن الله على مآذن القس وكنائسها.
كما تم تقديم دروع تكريم من قبل المقدم خالد التميمي مدير شرطة محافظة جنين للمقدم محمد تيم وللمقدم حجازي الجعبري الذي عمل مديرا لجهاز الأمن الوقائي في المحافظة والمقدم احمد سمحة والذي عمل مديرا لجهاز المخابرات العامة في المحافظة  تقديرا لجهودهما في إرساء الأمن والأمان وتطبيق القانون فيها.
كما تم تقديم درع تكريم من قبل مديريتي التربية والتعليم للمقدم محمد تيم وللمقدم احمد سمحة وللمقدم حجازي الجعبري كتثمين لجهوده التي بذلت في المحافظة.
ويأتي هذا التكريم بمناسبة انتهاء عملهم كمدراء للأجهزة الأمنية في المحافظة وانتقالهم للعمل كمدراء في عدد من محافظات الوطن.

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
18 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر