كلية فلسطين للعلوم الشرطية تستقبل وفدا من مجلس القضاء الأعلى

كلية فلسطين للعلوم الشرطية تستقبل وفدا من مجلس القضاء الأعلى
تاريخ النشر: 2012/09/25 - 01:20 مساءا
أريحا - زار كلية فلسطين للعلوم الشرطية في مدينة أريحا اليوم وفد من مجلس القضاء الأعلى برئاسة المستشارة ثريا جودي الوزير مدير وحدة التخطيط وإدارة المشاريع ومهندسين وفنيين من مكتب الأمم المتحدة لخدمة المشاريع .
وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة و الإعلام في الشرطة " أن مدير الكلية المقدم زاهر صباح التقى بالوفد وقدم لهم شرحا عن تطور الكلية منذ افتتاحها في العام 1994 وحتى الآن ، وتحدث لهم عن الدورات و ورش العمل التي تعقد فيها لتطوير قدرات ضباط ومنتسبي الشرطة في كافة الإدارات و المحافظات وعلى أيدي مدربين من الشرطة الفلسطينية ، وأيضا عن الخطط المستقبلية لتطوير القدرات في مجال الإنشاءات والكادر " .
و أضاف البيان " أن الزيارة تأتي لاطلاع مجلس القضاء على المشاريع التي نفذها الاتحاد الأوروبي في الكلية خلال الأعوام السابقة ، والمستوى المتقدم والراقي لهذه المنشآت للاستفادة من المخططات وأعمال التنفيذ والتصميم في المباني وغيرها من المرافق التي ستبنى لصالح المجلس الأعلى للقضاء " .
وتجول الوفد يرافقهم المقدم صباح ومشرف المباني الملازم أول فؤاد أبو زهرة في عدد من المرافق الكبيرة و الأجنحة في داخل الكلية ، حيث ابدوا سعادتهم بالمستوى المتقدم للخدمة المقدمة في الكلية لطاقمها وللضباط والمشاركين في الدورات .

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
19 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر