في اقل من ساعتين : الشرطة تضبط مسروقات بقيمة 100 ألف شيقل في ضواحي القدس

في اقل من ساعتين : الشرطة تضبط مسروقات بقيمة 100 ألف شيقل في ضواحي القدس
تاريخ النشر: 2012/09/26 - 09:58 صباحا
ضواحي القدس – القت الشرطة اليوم القبض على اربعة لصوص قامو بسرقة معدات كهربائية تقدر قيمتها ب مئة الف شيقل في ضواحي القدس . واوضح بيان ﻻدارة العلاقات العامة والاعلام ان مواطن تقدم بشكوى الى ادارة المباحث العامة في شرطة ضواحي القدس  حول اختفاء بضاعة له تقدر قيمتها ب مئة الف شيقل عندما أرسل شخصين ﻻحضارها من بيت لحم الى مدينة رام الله ، اﻻ انه تلقى اتصال من الشخصين و أبلغوه بقيام الشرطة اﻻإسرائيلية باعتقالهم لساعات ومن ثم مصادرة البضاعة منهم .
و أضاف البيان أنه تم اجراء عمليات البحث والتحري و خلال  اقل من ساعتين تم حصر اﻻشتباه بمجموعة من اﻻشخاص والقي القبض على اربعة منهم فى احدى العمارات السكنية بمدينة رام الله  وذلك بالتعاون مع فرع المباحث في مديرية شرطة محافظة رام الله  ، وقد افاد المتهم الرئيسي في أقواله أنه سرق المعدات الكهربائية بمشاركة ثلاثة من اصدقائه وتم نقلها بواسطة سيارة شحن تجاري الى مدينة رام الله ومن ثم  الى احد المخازن والذي يعود ﻻحدهم في بلدة بير نبالا شمال القدس حيث تم ضبط المسروقات.
من جهته اكد المقدم عماد ياسين انه تم توقيف المشتبه بهم اﻻربعة على ذمة القضية تمهيدا لاحالتهم مع المسروقات الى النيابة العامة ﻻستكمال اﻻجراءات القانونية بحقهم .
ع.س


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
02 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر