الشرطة في جنين تنظم محاضرتين حول طرق الوقاية والتعامل من الأجسام المشبوهة

تاريخ النشر: 2012/09/27 - 11:37 صباحا
جنين – نظمت الشرطة اليوم وضمن سلسلة برامجها لمحاضرات التوعية الشرطية المعدة والموجه لطلبة مدارس المحافظة محاضرتين حول الأجسام المشبوهة من حيث طرق التعامل والوقاية منها في مدرستين من مدارس تربية وتعليم قباطية.
وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة بأنه قد تم تنظيم محاضرتين لفرع هندسة المتفجرات في مدرستين من مدارس تربية قباطية في بلدة قباطية شملت مراحل عمرية مختلفة للطلبة المشاركين بهدف زيادة الوعي والفائدة لهم .
وقدم مادة المحاضرتين الملازم نادر علاونه من فرع هندسة المتفجرات في شرطة المحافظة تحدث فيهما وقدم شرحا وافيا عن طبيعة عمل فرع هندسة المتفجرات في شرطة المحافظة والتعريف بماهية الأجسام المشبوهة وكيفية التعامل معها والتي قد يعثر عليها الطالب أو المواطن أو أي فرد في المجتمع في أي مكان قد يتواجد فيه وكذلك تقديم الإرشادات والنصائح التي من شانها توفير الحماية والسلامة العامة في حال تم العثور عليها.
وشدد على ضرورة عدم لمس أو الاقتراب أو العبث أو التعامل مع أي من هذه الأجسام التي تشكل بغالبيتها خطر كبير على حياة المواطن أولا وعلى ممتلكاتهم والسلامة العامة.
وفي ختام المحاضرتين في كلا المدرستين ثمن مدراء هذه المدارس وعدد من المعلمين الذين شاركوا في حضور المحاضرتين الدور التوعوي والأمني الكبيرين الذين يؤديهما جهاز شرطة المحافظة وثمنوا الدور الريادي لجهاز شرطة المحافظة في حفظ الأمن والأمان للمواطن.
ع.س

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
18 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر