الشرطة تنظم محاضرتين لطلبة المدارس في طوباس

تاريخ النشر: 2012/09/27 - 11:38 صباحا
طوباس – استكمالا لبرنامج التوعية الأمنية و الذي أطلقته شرطة المحافظة بالتنسيق مع مديرية التربية و التعليم، فقد  عقدت الشرطة  اليوم محاضرتين لطلبة المدارس  للتوعية من آفة المخدرات و المرور  في طوباس .
وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن الهدف من إطلاق هذه المحاضرات هو تعزيز مبدأ الأمن مسؤولية الجميع ،  وإحداث نقلة نوعية في توثيق العلاقة وتنمية الثقة والتفاهم والاحترام المتبادل بين طلبة المدارس والشرطة وزيادة الثقافة الأمنية وتنمية الحس الأمني بين أوساط الطلاب، وإزالة الحاجز النفسي بين جهاز الشرطة والمواطن. وفي السياق نفسه القي الملازم منتصر الزقزوق من فرع مكافحة المخدرات في المحافظة محاضرة حول التوعية بأضرار المخدرات لطالبات مدرسة طوباس الثانوية  لتعريفهن بأضرار المخدرات وأنواعها وأثراها السلبية على المجتمع، موضحاً لهن إلى أن للمخدرات مضار كثيرة ، و يسبب لهن  مشكلات صحية واجتماعية واقتصادية ،و وجه لهن بعض الإرشادات والنصائح لهن كتناول بعض الأدوية  من دون وصفة طبية.
من جهة تحدث الملازم أول اياد أبو الرب لطالبات مدرسة عائشة ام المؤمنين في طوباس،  اكد على عدد من الأمور و الإرشادات  المرورية، و الهادفة إلى الحفاظ على سلامة  الطلبة ،و أيضا  للتعرف على مبادئ السلامة المرورية  واحترام الإشارات المرورية وكيفية التعامل مع أي  حدث مفاجئ خلال عبور الطلبة الشوارع.
و تؤكد مديرية الشرطة في طوباس على إن هذه  المحاضرات يأتي انسجاماً و تحقيقًا لرؤية ورسالة الشرطة السامية لحماية الأجيال مـن آفة المخدرات، والمساهمة في بناء مجتمع صحي سليم، اضافة إلى الوقاية من حوادث الطرق ولتحقيق السلامة المرورية على الطريق، والحفاظ على سلامة أبنائنا  الطلبة .
ع.س

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
19 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر