مدير شرطة محافظة بيت لحم يزور مؤسسات مخيم الدهيشة ومنزل الأسير حلمي هماش

مدير شرطة محافظة بيت لحم يزور مؤسسات مخيم الدهيشة ومنزل الأسير حلمي هماش
تاريخ النشر: 2012/09/29 - 08:28 مساءا

بيت لحم – زار المقدم حقوقي علاء الشلبي مدير شرطة محافظة بيت لحم اليوم مؤسسات مخيم الدهيشة ومنزل الأسير الملازم حلمي هماش.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطةان المقدم حقوقي علاء الشلبي زار اليوم مؤسسات مخيم الدهيشة بدأها بمركز الفنيق، رافقه بالزيارة المقدم حقوقي حسام عواد نائب مدير شرطة المحافظة والرائد عاهد حساين مدير العلاقات العامة والإعلام والرائد زايد الشاعر مدير مركز مدينة بيت لحم، وكان في استقبالهم النائب محمد اللحام أبو خليل، نائب محافظ محافظة بيت لحم محمد طه، أمين سر حركة فتح بالمخيم محمد الجعفري، نائب قائد منطقة بيت لحم المقدم ناظر عمر، سامي شاهين، جدوع زواهرة وحشد من كوادر المخيم.

رحب النائب اللحام بزيارة المقدم الشلبي والوفد المرافق واعتبرها لفتة كريمة تصب في تعزيز العلاقة المميزة ما بين مخيم الدهيشة والمؤسسة الأمنية بالمحافظة، وقدم شرحا عن مركز الفنيق وطبيعة الخدمات التي يقدمها للمحافظة واستعرض مؤسسات المخيم المختلفة والتي أصبحت نموذجا لمخيمات أخرى.

من جهته أكد المقدم الشلبي بان هذه الزيارة تندرج ضمن تعليمات القيادة وسياسة قيادة شرطة المحافظة بضرورة التواصل مع كافة المؤسسات الحكومية والأهلية، وتعزيز الشراكات الحقيقية مع الشرطة بهدف التواصل والتعاون لما في ذلك من مصلحة عامة تصب في تعزيز الأمن والأمان للجميع.

ورافق النائب اللحام وعدد من كوادر المخيم المقدم الشلبي والوفد المرافق في جولة داخل المخيم شملت زيارة مكتب وكالة الغوث بالمخيم التقوا خلالها بمدير المخيم السيد مصطفى الصوباني، وزاروا مؤسسة إبداع، المركز الطبي، ومقر اللجنة المحلية لتأهيل المعاقين.

واختتمت الزيارة لمنزل الأسير الملازم حلمي هماش ابن الشرطة الفلسطينية، وكان في استقبالهم ذوي الأسير، نقل المقدم الشلبي تحيات قيادة الشرطة لهم وأكد بان الشرطة حريصة على التواصل مع كافة أبنائها وذويهم.

من جهتهم ذوي الأسير هماش، اعتبروا زيارة  المقدم الشلبي ونائبه والوفد المرافق، هامة وهادفة تنم عن أصالة الشرطة الفلسطينية وقيادتها.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
18 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر