الشرطة تشارك في ورشة عمل تعريفية لحقوق المعاقين في جنين

الشرطة تشارك في ورشة عمل تعريفية لحقوق المعاقين في جنين
تاريخ النشر: 2012/09/30 - 11:42 صباحا
جنين – شاركت الشرطة اليوم  في ورشة عمل حول حقوق المعاقين جرى تنظيمها من قبل جمعية الجليل للرعاية والتأهيل المجتمعي في قاعة الأمير للمناسبات في محافظة جنين.
وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة انه شارك  في حضور هذه الورشة  محمد حبش ممثلا لعطوفة محافظ محافظة جنين والملازم أول فادي مرعي من فرع العلاقات العامة والإعلام في شرطة المحافظة وعبد الرازق أبو الهيجا رئيس جمعية الجليل و جمال أبو العز مدير الجمعية ورفيق أبو سيفين رئيس اتحاد المعاقين وممثلين لجهاز الدفاع المدني وممثلين للفعاليات الرسمية والشعبية في المحافظة .
وفي كلمات المشاركين والتي أكدوا من خلالها على حق ذوي الإعاقة في تلقي الخدمات في كافة النواحي الحياتية وأنهم شريحة أساسية من النسيج المجتمعي ومن واجب المجتمع تجاههم تقديم الخدمة لهم ومشاركتهم ودمجهم في مجالات العمل .
وتم خلال الورشة الحديث حول التعريف بمشروع تجنيد المجتمع المحلي للمشاركة في التأثير في السياسات العامة لصالح حقوق الأشخاص ذوي الإعاقة في محافظة جنين والتي تمثل المرحلة الاستكمالية المنفذ من قبل برنامج تعزيز مشاركة المجتمع المدني الممول من الوكالة الامريكية للتنمية الدولية (usaid).
وفي ختام الورشة تم تقديم دراسة تقيم لانجازات المرحلة الأولى من المشروع ونقاش من قبل الحضور.

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
18 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر