الشرطة تفتتح دورة متقدمه في إدارة غرف العمليات

الشرطة تفتتح دورة متقدمه في  إدارة غرف العمليات
تاريخ النشر: 2012/09/30 - 12:51 مساءا
أريحا - إفتتح في كلية فلسطين للعلوم الشرطية في أريحا اليوم، الدورة المتقدمة الأولى في إدارة غرف العمليات في الشرطة.
وذكر بيان لاداره العلاقات العامة والإعلام في الشرطة" إن هذه الدورة يشارك فيها 26 ضابطاً وصف ضابط من  العاملين في غرف عمليات الشرطة في مختلف المحافظات ، وتستمر لمدة أسبوعين من التدريب النظري والعملي المكثف، ويحاضر فيها ضباط من الأمن العام الأردني برئاسة العقيد زيد الزعبي مدير القيادة والسيطرة".
وأضاف البيان أن الهدف من الدورة هو رفع كفاءة وقدرات العاملين في غرف العمليات من حيث تلقي بلاغات المواطنين في حالات الطوارئ، ورفع جوده الخدمة المتقدمة للمواطنين، وسيتلقى المتدربون محاضرات حول فن التعامل مع الجمهور  وتلقي البلاغات واستخدام التكنولوجيا الحديثة في القيادة والسيطرة داخل غرف العمليات الشرطية".
ورحب المقدم زاهر مدير كلية فلسطين للعلوم الشرطية في بداية الافتتاح بالضيوف الأشقاء الأردنيين، ومنتسبي الدورة ناقلا لهم تحيات اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة ، وأكد أن مثل  هذه الدورات مهمة للنهوض بالمستوى العملي للضباط وخاصة أن خبرات الضباط المحاضرين كبيره في هذا المجال.
من جهته أشار الرائد نائل عمر مسؤول ملف تطوير عمليات الشرطة الفلسطينية إلى أن هذه الدورات هي الأولى في سلسله دورات أخرى متخصصة، ومنها إدارة الأزمات والتخطيط العملياتي على أيدي مشرفين ومدربين من الأمن العام الأردني أيضاً.

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
20 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر