الشرطة : اطلاق مشروع التوعية واﻻرشاد لطلبة المدارس في محافظة القدس

الشرطة : اطلاق مشروع التوعية واﻻرشاد لطلبة المدارس في محافظة القدس
تاريخ النشر: 2012/10/01 - 12:47 مساءا
ضواحي القدس – أطلقت مديرية شرطة ضواحي القدس وبالتعاون مع مديرية التربية والتعليم لمحافظة القدس مشروع  محاضرت التوعية واﻻرشاد لطلبة المدارس اﻻساسية والثانوية في المحافظة .
واوضح بيان ﻻدارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة ان ضباط متخصصين من ادارة العلاقات العامة والاعلام و ادارة مكافحة المخدرات وادارة اﻻحداث وادارة المرور سيلقون المحاضرات .
واضاف البيان ان المحاضرات تتمحور حول مخاطر المخدرات واثارها السلبية والتعريف بقسم اﻻحداث وحقوقهم  كما تتناول المحاضرات التوعية المرورية باﻻضافة الى المحاضرات متخصصة من قبل العلاقات العامة واﻻعلام , واضاف البيان ان هذه المرحلة هي اﻻولى وتشمل عدد من المدارس للمراحل اﻻساسية الدنيا واﻻساسية العليا  الثانوية  لكلا الجنسين في قرى محافظة القدس .
وقد انطلق المشروع بمحاضرة ﻻدارة مكافحة المخدرات القاها الملازم اول رائد دودين  الذي بدوره بين اﻻضرار  لجسدية والمادية والمعنوية واﻻجتماعية ﻻفة المخدرات كونها عادة دخيلة على مجتمعنا الفلسطيني.
بدوره اكد المقدم عماد ياسين مدير شرطة ضواحي القدس ان مشروع محاضرات التوعية سيكون على عدة مراحل ليشمل جميع مدارس المحافظة والمرحلة اﻻولى تستمر لمدة شهر لتغطي عشرة قرى تقع ضمن المحافظة.
واضاف المقدم ياسين ان الهدف من المحاضرات يتمحور حول التوجية و  التوعية واﻻرشاد وتعزيز ثقافة القانون لدى الطلاب والطالبات على حد سواء  خاصة وان شريحة الطلاب من اكبر الشرائح في المجتمع الفلسطيني .

D.B

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
02 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر