الشرطة تفتتح دورة متقدمه حول حماية الممتلكات الهامة

الشرطة تفتتح دورة متقدمه حول حماية الممتلكات الهامة
تاريخ النشر: 2012/10/01 - 01:22 مساءا
أريحا - أفتتحت الشرطة اليوم في كلية فلسطين للعلوم الشرطية في مدينة أريحا، دورة متقدمه حول حماية الممتلكات الهامة بالتعاون مع الشرطة التركية.
وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة "أن هذه الدورة ستستمر لمدة أسبوع من التدريب المكثف، ويشارك فيها 40 منتسبا من وحدات الحراسة والحماية في الشرطة، ويشرف على الدورة ويدرب فيها ضباط متخصصون من وحده الحراسات في الشرطة التركية".
وأضاف البيان "أن الدورة تهدف لتبادل الخبرات حول أهم الإجراءات التي يتم اتخاذها لحماية المنشآت الهامة والحفاظ عليها من العبث والتخريب ، والتعرف على الأخطار التي قد تتعرض لها المنشآت الحيوية والوقاية منها ، وكيفية استخدام التقنيات الحديثة في الإدارة والمراقبة وغيرها".
ورحب مدير الكلية المقدم زاهر صباح ومدير وحده الحراسة والحماية الرائد ياسر غريب بالضيوف الأتراك، وأكد على أن العلاقة وطيدة مابين الشرطة الفلسطينية والتركية حيث عقدت العديد من الدورات في السابق وفي مجالات مهمة هدفت للنهوض بمستوى ضباط وأفراد الشرطة الفلسطينية لتقديم الخدمة المميزة للمواطنين وتوفير الأمن والحماية والحفاظ على النظام العام والسكينة".
من جهته عبر الضباط الأتراك عن سعادتهم وشكرهم لحفاوة الاستقبال، وداعين لاستمرار مثل هذا التعاون في العمل الشرطي في مجالات التدريب والتأهيل ودارسة الاحتياجات المستقبلية للحد من وقوع الجرائم أو محاربتها قبل وقوعها على المنشآت  وكيفية التصرف المثالي وحسب كل حالة".

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
24 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر