المجلس الاستشاري لمحافظة نابلس يشيد باداء الشرطة

المجلس الاستشاري لمحافظة نابلس يشيد باداء الشرطة
تاريخ النشر: 2012/10/01 - 03:07 مساءا
نابلس - اشاد المجلس الاستشاري لمحافظة نابلس باداء الشرطة ودورها الفاعل في تطبيق النظام والقانون.
جاء ذلك خلال زيارة وفد من اعضاء المجلس  حيث استقبلهم مدير شرطة المحافظة المقدم حقوقي معروف البربري . وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة ان المقدم البربري رحب بالوفد الضيف ونقل  اليهم تحيات  اللواء  حازم  عطا الله مدير عام الشرطة.
كما استعرض الاوضاع في المحافظة وقدم شرحا تفصيليا حول عمل الشرطة وانجازاتها والخدمات الواسعة التي تقدمها الشرطة للمواطنين والعلاقة الطيبة التي تربط الشرطة بالمؤسسات والجمهور . كما اشار الى الشراكة الواسعة مع المجتمع المحلي كرديف مكمل لعمل الشرطة في بث الوعي وتعزيز ثقافة القانون لدى المواطنين.
من جهته تحدث منسق اللجنة الاستاذ غسان خضر ونقل تحيات المحافظ اللواء جبرين البكري وقدم شرحا عاما حول عمل المجلس الذي يقدم المشورة للمحافظ في جميع الشؤون المتعلقة بالمحافظة وتقديم التوصيات بشأنها , واشاد الاستاذ خضر باداء الشرطة خاصة خلال الاحداث الاخيرة التي شهدتها المدينة من وقفات ومسيرات  ضد الغلاء وما ابدته الشرطة من روحية عالية في ضبط النفس والتعامل وفق القانون واحترام حرية التعبير .
كما شكر الاستاذ صالح عبد الهادي الشرطة على ادائها المتميز والمهني التي تتمتع بها وسياسة ضبط النفس . وتحدث الدكتور يوسف ذياب عن الشراكة المجتمعية بين الشرطة والمجتمع والتي من شانها تعزيز مفهوم ثقافة القانون لدي المواطنين بما يخدم المصلحة العامة .
اما الاستاذ نصر ابوجيش دعا الى الالتفاف خلف قيادة  منظمة التحرير الفلسطينية وعلى راسها السيد الرئيس محمود عباس , كما اكد على  حق الشعب التعبير عن راية بعيدا عن الفوضى والاخلال بالنظام العام .
كما تحدث اعضاء الوفد حول اليات التعاون بين الشرطة والمجلس بما يمثله من مؤسسات فاعلة في المجتمع , واستعداد المجلس لتقديم كل التسهيلات لعمل الشرطة في حفظ الامن والنظام .
وفي ختام اللقاء شكر المقدم البربري الوفد على هذه الزيارة مؤكدا على التواصل الدائم مع كافة المؤسسات لما في ذلك من مصلحة تعود بالخير على المحافظة والمواطنين بشكل عام .

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
20 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر