الشرطة تنهي استعداداتها لمغادره الحجاج الأسبوع القادم

الشرطة تنهي استعداداتها لمغادره الحجاج الأسبوع القادم
تاريخ النشر: 2012/10/03 - 08:41 صباحا
أريحا - أتمت الشرطة في معبر الكرامة كافة الاستعدادات لاستقبال حجاج بيت الله الحرام لهذا العام، حيث ستغادر الدفعة الأولى مع بداية الأسبوع القادم.
وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة"أن الجاهزية في الطواقم العاملة في الشرطة مكتملة سواء في استراحة أريحا ، حيث ستكون هناك حركة المسافرين بشكل اعتيادي وفي كلا الاتجاهين قادمين ومغادرين، أو في مدينة الحجاج في إدارة المعابر والحدود لانجاز كافة الترتيبات الخاصة بالحجاج". وأشار مدير شرطة المعبر الرائد مصطفى دوابشة إلى أن طواقم الشرطة المخصصة لتسهيل سفر الحجاج ستعمل بشكل منفصل عن الطواقم الأخرى العاملة في استراحة أريحا وحتى تكون منسابة بشكل طبيعي وحسب خطة متكاملة  وضعتها  إدارة المعابر والحدود  بكافة أجهزتها الامنيه والمدنية والشرطة ، وتشمل أيضا استعدادات لوجستيه وتنظيمية لحركة السفر". وأوضح الرائد دوابشة انه جرى الاتفاق مع الوكيل المساعد لشؤون الحج والعمرة في وزارة الأوقاف والشؤون الدينية الأستاذ حسام أبو الرب، على أن يكون سفر الحجاج على النحو التالي:
- يوم السبت 6/10/2012 م      33 حافلة من حجاج الشمال. -يوم الاثنين 8-10-2012م      22 حافلة من حجاج الوسط. -يوم الأربعاء 10/10/2012م    35 حافلة من حجاج الجنوب
ع.س

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 سبتمبر 2022
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر