الشرطة تنظم محاضرة لمكافحة المخدرات لطلبة مدارس المرحلة الثانوية في جنين

الشرطة تنظم محاضرة لمكافحة المخدرات لطلبة مدارس المرحلة الثانوية في جنين
تاريخ النشر: 2012/10/03 - 10:48 صباحا
جنين – نظم فرع مكافحة المخدرات في شرطة محافظة جنين محاضرة لمكافحة المخدرات في مدرستي ذكور كفرراعي الثانوية وبنات كفرراعي الثانوية في بلدة كفر راعي  قضاء المحافظة .
وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة انه شارك في حضور المحاضرة عدد من المعلمين لكل مدرسة بالإضافة إلى الكادر الإداري فيها وبمشاركة أكثر من (90) طالب وطالبة من كلا المدرستين.
وتمحور موضوع المحاضرة التي قدم مادتها الملازم عبد الكريم خمايسة من فرع مكافحة المخدرات عن المخدرات ماهيتها وأشكالها وأنواعها وطرق تعاطيها وعن طبيعة تواجدها سواء الطبيعي منها على شكل نبات أو الصناعي منها من خلال تركيبه وتصنيعه .
كما تم التطرق إلى الآثار المدمرة لها في المجتمع والتي تبدأ بالفرد وتدمير صحته وبنيته إلى العائلة والدمار الذي يلحق بها من حيث خسارة أفرادها الذين يتعاطون ويدمنون عليها إلى الأثر الاقتصادي المتردي الذي قد يلحق بهم من جرائها وفي نهاية المطاف إذا استفحل الأمر في تواجد هذه المواد وتعاطيها الأمر الذي يؤدي إلى دمار المجتمع بأكمله .
وجرى خلال المحاضرة طرح العديد من الأسئلة والاستفسارات من قبل الطلبة والمشاركين حول موضوع المحاضرة والإجابة عليها الأمر الذي يؤدي إلى تعميم الفائدة وإثراء المعلومة .
وفي ختام الحاضرة ثمن المشاركين فيها دور شرطة المحافظة الريادي في تحقيق الأمن والأمان للمجتمع وبث المعلومة المفيدة التي توعي الطلبة وتزيد من ثقافتهم لتحقيق أمنهم الشخصي وامن مجتمعهم.
ع.س

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
18 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر