الشرطة تفتتح دورة حول مهارات الإدارة والقيادة العليا في كلية فلسطين للعلوم الشرطية

الشرطة تفتتح دورة حول مهارات الإدارة والقيادة العليا في كلية فلسطين للعلوم الشرطية
تاريخ النشر: 2012/10/08 - 09:58 صباحا
أريحا - افتتحت الشرطة اليوم في كلية فلسطين للعلوم الشرطية في أريحا دورة مهارات الإدارة والقيادة الأولى، وبإشراف محاضرين من الشرطة التركية، حيث رحب بهم مدير الكلية المقدم زاهر صباح بإسم مدير عام الشرطة اللواء حازم عطا الله.
وذكر بيان لاداره العلاقات العامة والإعلام في الشرطة" أن هذه الدورة والتي يشارك فيها 14 ضابطا وهم نواب مدراء الإدارات المتخصصة بالشرطة ونواب مدراء شرطة المحافظات، وستستمر لمدة 4 أيام من التدريب النظري المكثف، وأيضاً بعض التدريبات العملية والنشاطات المنهجية المتقدمة".
وأضاف البيان " أن ضباط من الشرطة التركية الصديقة سيتولوا التدريب في هذه الدورة، وهي تأتي في إطار التعاون مابين الشرطة الفلسطينية والتركية في مجال التدريب والتجهيز، ولتعزيز قدرات كوادر الشرطة الفلسطينية في مجال الإدارة،  كما أنها تعقد ضمن سلسله دورات معده سابقا في مذكره التفاهم مابين قياده الجهازين في فلسطين وتركيا للعام الحالي 2012".
وأوضح البيان" أن المشاركين بالدورة سيتلقوا محاضرات حول مهارات إدارية محدده، وأيضاً تدريبات حول فن التحضير وإدارة الأفراد والتخطيط وتحليل المهام والواجبات، وصولاً إلى علوم الإدارة الحديثة المطبقة في الشرطة حالياً.
وأشار الوفد التركي إلى أن وجودنا في فلسطين يعد شرفكبير لنا ، وأن الاستفادة من هذه الدورة نتوقع أن تكون كبيره ومتبادلة بين الطرفين، إذ أننا أيضا سنستمع لتجربة الشرطة الفلسطينية الإدارية على المستوى الاستراتيجي والعملياتي ونستفيد منها.
وهذه الدورة تعطي باللغة التركية بالكامل، ويتولى الترجمة فيها إلى اللغتين العربية والتركية ضباط من الشرطة الفلسطينية كانوا قد تلقوا تعليمهم الأكاديمي على مدار خمس سنوات في أكاديمية الشرطة التركية وهم الملازم أول حمزة أبو عكر والملازم محمود فقيه.

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
19 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر