تخريج دورة حول مهارات الإدارة والقيادة العليا في كلية فلسطين للعلوم الشرطية

تخريج دورة حول مهارات الإدارة والقيادة العليا في كلية فلسطين للعلوم الشرطية
تاريخ النشر: 2012/10/11 - 01:19 مساءا
أريحا – احتفلت الشرطة اليوم في كلية فلسطين للعلوم الشرطية في أريحا،بتخريج دورة مهارات الإدارة والقيادة الأولى، وبإشراف محاضرين من الشرطة التركية، وبحضور مدير الكلية المقدم زاهر صباح .
ذكر بيان لاداره العلاقات العامة والإعلام في الشرطة” أن هذه الدورة والتي شارك فيها 13 ضابطا وهم نواب مدراء الإدارات المتخصصة بالشرطة ونواب مدراء شرطة المحافظات، واستمرت لمدة 4 أيام من التدريب النظري المكثف، وأيضاً بعض التدريبات العملية والنشاطات المنهجية المتقدمة”.
وأضاف البيان ” أن ضباط من الشرطة التركية الصديقة دربوا في هذه الدورة، وهي تأتي في إطار التعاون مابين الشرطة الفلسطينية والتركية في مجال التدريب والتجهيز، ولتعزيز قدرات كوادر الشرطة الفلسطينية في مجال الإدارة،  كما أنها تعقد ضمن سلسله دورات معده سابقا في مذكره التفاهم مابين قياده الجهازين في فلسطين وتركيا للعام الحالي 2012″.
وأشار المقدم صباح مدير الكلية إلى  أن المشاركين بالدورة تلقوا محاضرات حول مهارات إدارية وقيادية، وأيضاً تدريبات حول فن التحضير وإدارة الأفراد والتخطيط وتحليل المهام والواجبات، وصولاً إلى علوم الإدارة الحديثة المطبقة في الشرطة حالياً.
ومن جهتهم عبر الضيوف الأتراك عن سعادتهم لوجودهم في فلسطين وفي ضيافة الشرطة الفلسطينية، وآملين أن تكون الاستفادة من هذه الدورة كبيره ومتبادلة بين الطرفين، كما اثنوا على  التجربة الشرطة الفلسطينية الإدارية وعلى المستوى الاستراتيجي والعملياتي .
وتحدث المقدم طارق الحاج نائب مدير شرطة الضواحي بإسم المشاركين بالدورة، حيث قدم شكره للضباط الاتراك على جهودهم التي بذلوها في الدورة، وداعيا الى أن تكون هناك دورة استكمالية لنفس البرامج المطروحه فيها والمهمه للعمل الشرطي. وفي نهاية الحفل قدم المقدم صباح والضيوف الأتراك الشهادات على المشاركين ، كما تبادلوا الهدايا والدروع التذكارية ، وكان هناك شهادة تقدير للملازم محمود فقيه من مرتب الكلية الذي ترجم الدورة كاملة الى اللغتين العربية والتركية.
ع.س

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 مارس 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر