الشرطة تحتفل بتخريج دورة متقدمه في إدارة غرف العمليات

الشرطة تحتفل بتخريج دورة متقدمه في إدارة غرف العمليات
تاريخ النشر: 2012/10/11 - 05:02 مساءا
اريحا - احتفل في  كلية فلسطين للعلوم الشرطية في أريحا اليوم،بتخريج الدورة المتقدمة الأولى في إدارة غرف العلميات في الشرطة وبالتعاون مع الأمن العام الأردني والشرطة الأوروبية. وذكر بيان لاداره العلاقات العامة والإعلام في الشرطة" إن هذه الدورة شارك فيها 26 ضابطاً وصف ضابط من  العاملين في غرف عمليات الشرطة في مختلف المحافظات ، واستمرت لمدة أسبوعين من التدريب النظري والعملي المكثف، وحاضر فيها ضباط من الأمن العام الأردني برئاسة العقيد المهندس زيد الزعبي مدير مركز القيادة والسيطرة".
وأضاف البيان أن الدورة هدفت لرفع كفاءة وقدرات العاملين في غرف العمليات من حيث تلقي بلاغات المواطنين في حالات الطوارئ، ورفع جوده الخدمة المتقدمة للمواطنين، وسيتلقى المتدربون محاضرات حول فن التعامل مع الجمهور  وتلقي البلاغات واستخدام التكنولوجيا الحديثة في القيادة والسيطرة داخل غرف العمليات الشرطية، إضافة إلى إدارة الأزمات والكوارث وتوجيه حركة الاستجابة".
وحضر حفل التخريج العميد غازي عصفور مدير إدارة العمليات المركزية بالشرطة الفلسطينية والعقيد الزعبي عن الجانب الأردني ومدير الكلية المقدم زاهر صباح، ومن الشرطة الأوروبية أندرو يودل خبير القيادة والسيطرة.
ودعا الحضور منتسبي الدورة لتطبيق ماتعلموه من الخبرات الأردنية وحتى تصل المعرفة لزملائهم في غرف العمليات، ومؤكدين على أن هذه الدورات الأولى في سلسله دورات أخرى متخصصة، ومنها إدارة الأزمات والتخطيط العملياتي على أيدي مشرفين ومدربين من الأمن العام الأردني أيضاً خلال الفترة والأسابيع القادمة.
وحضر حفل افتتاح الدورة الرائد نائل عمر مسؤول ملف تطوير عمليات الشرطة والنقيب إياد دراغمه مدير العلاقات العامة والإعلام في شرطة محافظة أريحا والأغوار وعدد من الضباط الأردنيين والفلسطينيين.
ع.س

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
30 يناير 2023
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر