الشرطة تشارك المواطنين قطف الزيتون في محافظتي ضواحي القدس و سلفيت

الشرطة تشارك المواطنين قطف الزيتون في محافظتي ضواحي القدس و سلفيت
تاريخ النشر: 2012/10/17 - 08:32 صباحا
محافظات  – شاركت الشرطة المواطنين قطف ثمار الزيتون في محافظتي ضوايح القدس و سلفيت .
[slideshow id=215]
واوضح بيان ﻻدارة العلاقات العامة والاعلام ان الفعالية جرت تحت رعاية محافظة القدس بمشاركة الشرطة واﻻمن الوقائي وفعاليات رسمية وشعبية وكوادر من حركة فتح .
واضاف البيان انه تم قطف ثمار الزيتون في اﻻراضي الملاصقة للجدار الفاصل في قرية يبت اجزا ، وقد ثمن المشاركون في الفعالية دور الشرطة في مساندة الاهالي خاصة اثناء قطف الزيتون لما يتعرضون له من مضايقات وممارسات احتلالية تمنعهم من الوصول الى اراضيهم وفلاحتها .
بدوره اكد المقدم عماد ياسين مدير شرطة ضواحي القدس ان الشرطة تقدم وستقدم يد العون للمواطن اينما وجد وان مشاركة قطف ثمار الزيتون تأتي ضمن سياسة الشرطة الهادفة الى وصول اعلى درجات التواصل والشراكة المجتمعية .
يذكر ان الشرطة وخلال السنوات السابقة تعمل وبشكل دوري على ارسال منتسبيها  لمساندة ومساعدة المواطنين في قطف ثمار الزيتون .
و في ذات السياق شارك العشرات من ضباط وصف ضباط  وأفراد شرطة محافظة سلفيت ومؤسسات رسمية وأهلية ، بحملة لدعم ومساعدة المزارعين في قطف ثمار الزيتون في المحافظة ،
وذكر البيان أن مبادرة المشاركة بقطف ثمار الزيتون كان لها الأثر الكبير في تعزيز العلاقة مع المواطنين ومؤسسات المجتمع المحلي ,وما يميز هذه المبادرة استمراريتها وشموليتها ومنهجيتها في كافة المحافظات ضمن البرنامج الذي نظمته وزارة الزراعة  ومن مختلف مؤسسات وشرائح المجتمع الأهلية والرسمية .
وأضاف البيان أن النشاط تم بحضور محافظ سلفيت عصام أبو بكر ومدير دائرة الزارعة إبراهيم حمد ومدراء وضباط وصف ضباط وأفراد الشرطة والأجهزة الأمنية  والمؤسسات الحكومية و الأهلية انطلق المشاركون إلى حقول المواطنين بقرية قراوة بني حسان القريبة من مستوطنة "نطفيم" لقطف ثمار الزيتون .
وفي حديثه قال المقدم حقوقي محمد سوالمة مدير شرطة محافظة سلفيت أن هذا العرس الوطني  في المحافظة ينظم للعام الرابع وخاصة في المناطق المهددة بالمصادرة ، مضيفا إن عمل جهاز الشرطة لا يقتصر على تطبيق النظام والقانون، بل مساعدة المواطنين في أراضيهم ومشاركتهم أفراحهم وأحزانهم'، موضحا أن هذه المشاركة لجهاز الشرطة تثبت أن الشعار القائل الشرطة في خدمة الشعب تترجم على أرض الواقع من خلال مد يد العون للمزارعين.
وعبر المزارعون أصحاب الأراضي بمحافظة سلفيت عن سعادتهم وفخرهم واعتزازهم بالسلطة الوطنية الفلسطينية وقال احد المزارعين ” أن الشرطة والأجهزة الأمنية أصبحوا قريبين من المجتمع يقفون معهم ويشاركونهم كافة مناسباتهم وشكر كل من شارك في هذه المبادرة ”.

D.B ، ع.س


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
30 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر