أريحا:الشرطة تفتتح دورة في العلاقات العامة ومهارات الاتصال الفعال .

أريحا:الشرطة تفتتح دورة في العلاقات العامة ومهارات الاتصال الفعال .
تاريخ النشر: 2012/10/21 - 11:54 صباحا
أفتتحت في كلية فلسطين للعلوم الشرطية اليوم، الدورة التخصصية الأولى في العلاقات العامة ومهارات الاتصال الفعال لمنتسبي إدارة  الشرطة.
وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة"أن هذه الدورة يشارك فيها 11 ضابطاً شرطة في عدد من المحافظات ، إضافة إلى العاملين فيها،وتستمر لمدة أسبوع من التدريب النظري والعملي حول مواضيع مهمة في  مجال الاتصال الداخلي والخارجي في مؤسسة الشرطة ،ويحاضر فيها ضباط مختصون هم النقيب إياد دراغمة مدير العلاقات العامة في شرطة محافظة أريحا والأغوار، والملازم أول جاد عمور نائب مدير فرع العلاقات العامة في شرطة الضواحي.
وقال مدير الكلية المقدم زاهر صباح في افتتاح الدورة "أننا نهدف في مثل هذه الدورات للارتقاء بمستوى التواصل وتقديم الخدمة الأفضل وبمهنيه عالية، وهي من سلسلة دورات في هذا المجال لإدارات أخرى في الشرطة، وسنطبق مزيداً من التدريب المتطور والراقي خلال الأشهر القادمة. من جهته أشار النقيب دراغمة والمشرف على التدريب إلى أن المشاركين في الدورة سيلتقوا تدريباً مكثفاً وبأساليب جديدة، ومنها التدريب بالتمثيل والتخيل والتجريب، وهي أساليب حديثة سيتم إدخالها في هذا النشاط ، إضافة إلى عروض مصورة حول علوم الاتصال الفعال وتجارب شخصية للمحاضرين يقدمها الملازم أول العمور وأيضا للضباط في الدورة.

م


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
30 يناير 2023
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر