أريحا :افتتاح ادارة وتحليل المعلومات والتخطيط العملياتي

أريحا :افتتاح ادارة وتحليل المعلومات والتخطيط العملياتي
تاريخ النشر: 2012/11/11 - 11:24 صباحا

افتتح اليوم في مدينة أريحا ، دورة متقدمة في  ادارة وتحليل المعلومات ا والتخطيط العملياتي والتكتيكي  لضباط من مختلف الإدارات والمحافظات ، وبالتعاون مع الأمن العام الأردني . وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة " أن المقدم زاهر صباح مدير الكلية قام بافتتاح هذه الدورة الذي يشارك فيها 31 ضابطا من كافة الإدارات وتستمر لمدة ثلاثة أسابيع من التدريب النظري والعملي ، وهي تهدف لرفع كفاءة المشاركين في تلقي المعلومات ، وكيفية التعامل مع تلك المعلومات  وتحليلها ، إضافة للتخطيط العملياتي بعيد الأمد ورفع الجاهزية للتعامل مع كافة الظروف والأحوال .
وأشار المقدم صباح " إلى أهمية هذه الدورة في رفع كفاءة العاملين في مجالات الأمن المختلفة كما دعا المنتسبين للاستفادة من الخبرات وكذلك المعلومات التي سيتلقونها أثناء الدورة وتطبيقها على ارض الواقع ونقلها لكافة مرتباتهم  ".
من جهته عبر المقدم خالد الشلول رئيس وفد الأمن العام الأردني" عن سعادتهم لوجودهم في فلسطين وأشار إلى أن للعملية التدريبية أهمية قصوى في كفة المجالات ، وهي تختص بالتنمية البشرية التي تعتبر الأساس في تحقيق الأهداف وخاصة في المجالات الأمنية" .
وحضر افتتاح الدورة مدير العلاقات العامة والإعلام في أريحا النقيب إياد دراغمة  عدد من الضباط من الشرطة الفلسطينية والأمن العام الأردني .

م.ي


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
23 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر