الشرطة تشارك في فعاليات الأسبوع الوطني للشباب في بيت لحم

الشرطة تشارك في فعاليات الأسبوع الوطني للشباب في بيت لحم
تاريخ النشر: 2012/11/12 - 08:08 صباحا

بيت لحم- شاركت شرطة محافظة بيت لحم اليوم في فعاليات الأسبوع الوطني للشباب بمناسبة الذكرى الثامنة لاستشهاد القائد الرمز ياسر عرفات.

واوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أفاد بان الرائد عاهد حساين مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بشرطة محافظة بيت لحم شارك ممثلاً عن مدير شرطة المحافظة في فعاليات الأسبوع الوطني للشباب بمناسبة الذكرى الثامنة لاستشهاد القائد الرمز ياسر عرفات إلى جانب معالي الوزير عبد الفتاح حمايل محافظ محافظة بيت لحم ونائبه سعادة محمد طه ويوسف ابو لبن مدير جمعية مؤسسة الشهداء والجرحى في بيت لحم، الأستاذ سامي مروة مدير التربية والتعليم ورؤساء المجالس البلدية وحشد كبير من أهالي الشهداء وممثلي المؤسسات بالمحافظة.

وضعت أكاليل من الورود في صرح الشهيد في مخيم الدهيشة وعلى أضرحة الشهداء في مقبرة الشهيد سعيد العاص في الخضر غربي بيت لحم ومقبرة الشهداء في بلدة ارطاس جنوب بيت لحم وسط جموع من المواطنين وطلبة المدارس. تحدث المحافظ ورؤساء البلديات عن مناقب الشهيد الرئيس ياسر عرفات وأهمية إحياء هذه الذكرى تخليدا وتقديرأ لما فعله بمسيرة نضالية معقدة من اجل شعبنا الفلسطيني وإبراز قضيته العادلة وحقه العيش بكرامة في دولته المستقلة.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
04 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر