الشرطة والغرفة التجارية و الصناعية يبحثان تطوير العمل المشترك في طولكرم

الشرطة والغرفة التجارية و الصناعية يبحثان تطوير العمل المشترك في طولكرم
تاريخ النشر: 2012/11/13 - 01:25 مساءا
طولكرم - التقى صباح اليوم المقدم محمد تيم مدير شرطة محافظة طولكرم برئيس الغرفة التجارية و الصناعية السيد إبراهيم أبو حسيب ،و حضر اللقاء المقدم محمد أبو بكر نائب مدير شرطة طولكرم و عدد من أعضاء الغرفة التجارية.
و أضاف بيان إدارة العلاقات العامة و الإعلام في الشرطة أن هدف اللقاء هو تطوير التعاون المشترك بين جهاز الشرطة و الغرفة التجارية لما فيه تحقيق المصلحة العامة ، و ذكر المقدم محمد تيم أن الشراكة القائمة بين الطرفين تهدف إلى خدمة أبناء الشعب الفلسطيني و العمل على دفع عجلة الاقتصاد في المدينة ، مؤكدا  على أن الأمن هو ركيزة أساسية من ركائز الاقتصاد.
و قال السيد أبو حسيب :"أن جهاز الشرطة اثبت  قدرته العالية على توفير الأمن و الطمأنينة للمواطن الفلسطيني" وان الأمن الذي تم تحقيقه ساهم بدفع اقتصاد المدينة إلى الأمام مؤكدا الاستمرار في التعاون مع جهاز الشرطة شاكرا مبادرة الشرطة في زيارة الغرفة التجارية و الالتقاء بأعضائها.
و تم خلال اللقاء مناقشة بعض القضايا التي تهم التجار و بعض الأفكار التي من شانها المساهمة في تطوير اقتصاد المحافظة كما تم الاتفاق على عقد المزيد من هذه اللقاءات لتعزيز التعاون بين الطرفين.

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
18 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر