أريحا: الشرطة تخرج دورة في إدارة المراكز في كلية فلسطين للعلوم الشرطية

أريحا: الشرطة تخرج دورة في إدارة المراكز في كلية فلسطين للعلوم الشرطية
تاريخ النشر: 2012/11/14 - 11:08 صباحا
أريحا - اختتمت في كلية فلسطين للعلوم الشرطية في مدينة أريحا اليوم،  الدورة التخصصية الأولى في إدارة المراكز وبالتعاون مع الشرطة الألمانية.
وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة”أن هذه الدورة استمرت لمدة أسبوعين من التدريب النظري والعملي ، وشارك فيها 18 ضابطا وصف ضابط من العاملين في مراكز الشرطة في محافظة جنين ودرب فيها الرائد رشدي شعبان والنقيب أيمن أبو مويس، وهي تأتي بالتعاون مع ضباط  من ألمانيا من ضمن بعثه الشرطة الأوروبية في فلسطين”.
من جهته قال الرائد عمر بني منية نائب مدير كلية الشرطة في حفل التخريج ” أن الهدف من الدورة كان إعداد ضباط ليصبحوا قادرين على الاستخدام الأمثل لمراكز الشرطة الجديدة والحديثة التي بنيت  في محافظة جنين وبتبرع من ألمانيا، إضافة إلى مراكز أخرى في عدد من المحافظات،حيث سيقوم الضباط الآن وبعد تخريج الدورة بتشغيل  هذه المراكز وتدريب زملائهم على أفضل الطرق في إدارتها وتقديم الخدمة المميزة للمواطنين”.
وأضاف” نقدم للشرطة الألمانية والعاملين ضمن بعثة الشرطة الأوروبية الشكر والتقدير على الدعم المادي وتوفير البنية التحتية اللازمة في الكلية، إضافة إلى الدعم في مجالات التدريب المختلفة ومنها الدورة المتقدمة التي ستتمكن من خلالها من تدريب طواقمنا ولتصبح من بعدها كافة الدورات ملكية فلسطينية كاملة .
ع.س


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
18 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر