الشرطة تشارك في التحضيرات لمشروع (إثراء مشاركة الطفل المجتمعية) في بيت لحم

الشرطة تشارك في التحضيرات لمشروع (إثراء مشاركة الطفل المجتمعية) في بيت لحم
تاريخ النشر: 2012/11/14 - 08:40 مساءا
بيت لحم- شاركت شرطة الأحداث في بيت لحم اليوم بالتحضيرات لمشروع "إثراء مشاركة الطفل المجتمعية" بالتعاون مع مؤسسة دلال للثقافة والفنون في بيت لحم.
في بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أفاد بان الملازم اول غانم نجاجرة نائب مدير شرطة الأحداث في بيت لحم حضر اليوم الاجتماع التحضيري في مقر المؤسسة ضمن برنامج تعزيز مشاركة المجتمع المدني ((CPP بالتعاون مع خدمات الإغاثة الكاثوليكيةCRS) ) وبتمويل من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية – (USAID)، حضره مدراء 4 مدارس من القرى المستهدفة في ريف محافظة بيت لحم وهي: قرية الخضر، إرطاس، تقوع وكيسان، كما حضر الاجتماع عدد من ممثلي مؤسسات المجتمع المدني: مديرية مكتب وزارة الثقافة في بيت لحم، بنك الإسكان، الدفاع المدني، أعضاء الهيئة الإدارية للمؤسسة ومنسقة المشروع والميسرين. السيدة نلي نعمة منسقة المشروع رحبت بالمشاركين في تنفيذ وإنجاح المشروع وأوضحت أهمية مثل هذه المشاريع في زيادة الوعي للأطفال والمجتمع حول أهمية المشاركة المجتمعية والتي سوف تساهم في تنشئتهم تنشئة سليمة .
وأفاد البيان بان المشروع يستهدف 180 طفل من القرى المذكورة سابقا، ويقسم المشروع إلى ثلاثة مراحل أساسية: المرحلة الأولى سوف يقوم الأطفال بنشاطات مختلفة لفحص احتياجاتهم وسوف يقومون بطرحها لصناع القرار وأصحاب العلاقة. المرحلة الثانية تتضمن قيام الأطفال بأعمال تطوعية لتعزز من مشاركة الطفل في مؤسسات المجتمع المدني. أما المرحلة الثالثة سوف تقوم مؤسسة دلال بتنفيذ سباق ماراثون بمشاركة الأطفال المستهدفين والهيئات التي تعنى بشؤون الأطفال.
ع.س

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
04 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر