الشرطة تبحث سبل التعامل المشترك في بلدية الرام

الشرطة تبحث سبل التعامل المشترك في بلدية الرام
تاريخ النشر: 2012/11/17 - 10:49 صباحا

ضواحي القدس_ بحثت اليوم الشرطة ومجلس بلدي الرام سبل تعزيز أفاق التعاون المشترك بينهما في سبيل تقديم أفضل الخدمات للمواطننين.

جاء ذلك خلال زيارة قام بها مدير شرطة المحافظة المقدم حقوقي عماد ياسمين لمجلس بلدي الرام وبرفقته الرائد حسام الخطيب مدير المباحث العامة، والرائد رائد أبوغربية مدير العلاقات العامة والإعلام، والرائد ، والرائد جميل بركات مدير مركز شرطة الرام، ربحي حريبات نائب مدير مركز شرطة الرام.

وكان في استقبالهما رئيس المجلس علي المسلماني، ومدير البلدية مهند شاهين وأعضاء المجلس البلدي.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة،أن اللقاء يأتي بهدف إيجاد جسور من التواصل والتنسيق المشترك مع سائر المؤسسات الحكومية والمحلية والأهلية لإيجاد حلول لبعض مشكلات وتفعيل العمل المشترك التي تحتاج إلى تنفيذ و تنسيق فيما يتعلق بالمخالفات والتعديات وعدم الالتزام بالقوانين والتراخيص اللازمة.

في بداية اللقاء والاجتماع رحب رئيس المجلس بالمقدم ياسين والوفد المرافق له على هذه الزيارة، مثمناً بالجهود المميزة التي تقوم به الشرطة في توفير الأمن وحفظ النظام العام وتطبيق سيادة القانون في ظل الظروف الصعبة والاستثنائية والمعوقات من قبل الجانب الإسرائيلي، وخاصة في محافظة ضواحي القدس، ومؤكداً على استعداد المجلس للتعاون المستمر مع الشرطة.

مشيداً بالأداء الشرطي والتطور الملموس الذي تشهده الشرطة الفلسطينية , والجهود التي تبذلها من رفع أداء المنتسبين .

وفي السياق نفسه قدم المقدم ياسين التهاني والتبريك لرئيس وأعضاء المجلس المحلي الجديد لتسلمه مهامه الذي تم انتخابه مؤخراً، متمنياً لهم التوفيق والنجاح في سبيل خدمة الوطن والمواطن.

من جانبه أشار المقدم ياسين على إن الشرطة حريصة كل الحرص على تعزيز وتوثيق الروابط و الشراكة بين كافة المؤسسات الحكومية والمحلية لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين حتى يتسنى لها الاستمرارية في العمل لخدمتهم ، وتحقيق مقومات الحياة وهي الأمن والاستقرار.

م.ي


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
02 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر