زهرات كشافة مدرسة ناصر الدين يزرن مديرية شرطة الخليل

زهرات كشافة مدرسة ناصر الدين يزرن مديرية شرطة الخليل
تاريخ النشر: 2012/11/20 - 11:57 صباحا
الخليل : قامت مجموعة من زهرات الكشافة بمدرسة الشهيد ناصر الدين بزيارة مديرية شرطة الخليل وذلك للاطلاع على طبيعة عمل جهاز الشرطة والتعرف على أقسامها المختلفة .
وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة " بأنه ومن أجل التعريف بعمل الشرطة الفلسطينية وللاطلاع على أقسامها المختلفة , قامت إدارة مدرسة الشهيد ناصر الدين ناصر الدين بتنظيم زيارة لمديرية شرطة محافظة الخليل وذلك لعدد من زهرات الكشافة من أجل الاطلاع على طبيعة عمل الشرطة وإداراتها المختلفة " .
وأضاف البيان بأنه قد تم استقبال الأطفال أمام المديرية من قبل إدارة العلاقات العامة وتقديم تعريف بسيط عن عمل جهاز الشرطة قبل البدء بالجولة في أرجاء المديرية والتي شملت زيارة شرطة المرور والأحداث وحماية الأسرة إضافة إلى أقسام الشئون الإدارية والعمليات , حيث جرى الحديث عن طبيعة كل قسم والدور الذي يقوم به داخل جهاز الشرطة .
من جانبهم شكرت إدارة المدرسة ممثلة بنائبة المديرة الأستاذة خولة أبو منشار ومسئولة الكشافة الأستاذة رندة بالي شرطة الخليل على دورها ومجهودها في تحقيق الأمن والنظام داخل المجتمع وعلى حسن استقبال الطالبات وتعريفهم بطبيعة عمل الشرطة .

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
21 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر