الشرطة تلقي القبض على شخصين بحوزتهم مواد مخدرة في طولكرم وقلقيلية

الشرطة تلقي القبض على شخصين بحوزتهم مواد مخدرة في طولكرم وقلقيلية
تاريخ النشر: 2012/11/20 - 12:43 مساءا
طولكرم - القت الشرطة اليوم القبض على شخص بحوزته مواد يشتبه بانها مخدرة في مخيم طولكرم .
وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة انه وبعد ورود معلومات لعمليات الشرطة حول قيام احد الأشخاص من عرب الداخل بإحضار مواد يشتبه أنها مخدرة ويتعاطاها داخل منزله في مخيم طولكرم ، قامت الشرطة باستصدار مذكرة تفتيش للمنزل ، وأثناء التفتيش تم العثور على مادة بنية اللون يشتبه أن تكون مادة الحشيش المخدرة يلغ وزنها 31.9 غرام ، كما تم العثور على مادة بنية اللون مخلوطة بالتبغ بلغت من الوزن 5.8غرام ، كما عثر أيضا على حبوب بيضاء مطحونة يشتبه بأنها مادة مخدرة من نوع ( اكستازي ) ، كما تم العثور أداة(البنج ) وهي أداة تستخدم في استعمال المخدرات .
وأحيل المتهم مع المضبوطات إلى الجهات المختصة لاستكمال الإجراءات  القانونية .
وفي نفس السياق ألقت الشرطة اليوم القبض على شخص بحوزته مواد يشتبه بأنها مخدرة في مدينة قلقيلية . وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة انه وبعد ورود معلومات لعمليات الشرطة حول وجود مواد يشتبه أنها مخدرة بحيازة احد الأشخاص ليتعاطاها وعلى الفور تحركت قوة من مكافحة المخدرات في  شرطة قلقيلية إلى مكان وجود الشخص المشتبه فيه وأثناء التفتيش تم العثور على مادة بنية اللون يشتبه أن تكون مادة الحشيش المخدرة يلغ وزنها 8.7 غرام كما تم العثور على أداة (البنج) وهي أداة تستخدم في استعمال وتعاطي المخدرات .
وواضح البيان انه تم إحالة المتهم مع المضبوطات إلى الجهات المختصة لاستكمال الإجراءات القانونية واتخاذ المقتضى القانوني بحقه .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
18 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر